الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فييرا يتمسك بالتجديد لـ«خماسى» الزمالك





 
 
 
تمسك البرتغالى دروفان فييرا المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالزمالك بضرورة التجديد للخماسى الذى ينتهى عقده مع النادى الابيض هذا الموسم.. وهم احمد حسن واحمد جعفر واحمد سمير وابراهيم صلاح وصبرى رحيل مطالبا بتوفير مقدمات التعاقد لهم جاء هذا خلال الجلسة التى جمعت المدير الفنى البرتغالى ومساعده البرازيلى ماركو مع ممدوح عباس رئيس النادى فى حضور عدد من اعضاء المجلس واعضاء لجنة الكرة.  وطلب المدير الفنى البرتغالى عودة مدافعه هانى سعيد المعار لظفار العمانى والتعاقد مع حارس مرمى فى حالة رحيل الشناوى ومهاجم يعرف الطريق للمرمى بعد الموافقة على إعارة رزاق اومو تيوسى لسيرنسكا السويدى واشترط فييرا ان يكون اللاعبون الذين سيتم التعاقد معهم لم يشاركوا فى بطولة افريقيا هذا العام حتى يتمكن من قيدهم بقائمة الفريق الافريقية خلال المرحلة الثانية قبل دورى المجموعات بعد تخطى الفريق دور الـ16 حيث رفض فكرة التعاقد مع مهاجم فيتا كلوب ولاعبى الاهلى والاسماعيلى وانبى الذين تم عرضهم عليه ورحب بالتعاقد مع أحمد حسن مكى.
كما طلب الخواجة البرتغالى من زعيم البيت الابيض الافراج عن المستحقات المتأخرة للاعبيه وكذلك راتبه الشهرى المتأخر الذى لم يصرفه حتى الأن مع باقى معاونيه ماركو وأسامة نبيه وايمن طاهر وحمادة أنور.
فى سياق آخر يستأنف الفريق تدريباته استعداداً للقاء اتحاد الشرطة بالدورى فى الجولة الثانية بعد خوض الفريق مباراة الذهاب بدور الـ16 أمام سان جورج الاثيوبى ببطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى مع منح اللاعبين الذين شاركوا فى لقاء الامس راحة سلبية بعد المجهود الذى تم بذله فى اللقاء الافريقى.
على صعيد آخر علمت «روزاليوسف» تفاصيل الاتفاق الذى تم مع مسئولى نادى خيطان الكويتى لخوض لقاء ودى يوم 25مايو المقبل الذى يتضمن حصول مسئولى النادى الابيض على مبلغ 80 الف دولار بخلاف مصروف الجيب للجهاز الفنى الذى يصل لـ150 دولار يوميا ومائة دولار للاعبين على أن يتحمل الجانب الكويتى نفقات السفر والاقامة لعدد 35 فرداً من افراد البعثة كما يتم تخصيص تذاكر درجة رجال الاعمال لرئيس البعثة واعضاء الجهاز الفنى.
من جانب آخر ابدى احمد جعفر استياءه الشديد من الاتهام الذى وجهه له ممدوح عباس رئيس النادى بأنه يماطل فى تجديد تعاقده الذى ينتهى هذا الموسم حيث اكد انه ينتظر عودة وكيله تامر النحاس من إيطاليا لانهاء الامر.