الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مى كساب تتعاقد مع «توب ميوزيك» بدلا من «ميلودى» لتوزيع ألبومها




تعاقدت الفنانة مى كساب مع شركة توب ميوزيك لتوزيع ألبومها الجديد الذى من المقرر طرحه بفصل الصيف القادم.. حيث أكدت أنها قامت بهذا الإجراء بعدما أغلقت شركة ميلودى ميوزيك قنواتها، والتى كانت قد تعاقدت معها منذ عدة أشهر، بحيث تقوم بتوزيع الألبوم والدعاية له ولعرض كليباتها عبر قنواتها الفضائية.. فقررت فسخ التعاقد بينهما بعد غلق هذه القنوات.
 
أضافت مى أنها قررت بشكل نهائى طرح ألبومها مع بداية شهر مايو المقبل بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب اضطراب الأحداث ووفاة والدتها فى يناير الماضى.. ومن المقرر أن يحمل الألبوم اسم أغنية «حبيبى وعدنى» وإن كانت مى أكدت على عدم اختيارها للاسم النهائى للألبوم.
 
وسيشمل الألبوم 11 أغنية منها «قول وأنا أقول» و«اطلبنى من أهلى» و«بس إيه» و«بيفوت العمر» و«وحشتنى» وتعاونت من خلاله مع عدد من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر ومحمد عاطف وناصر الجيل ومصطفى جودة، ومن الملحنين محمد يحيى ورامى جمال ومحمود الخيام، ومن الموزعين تميم ونادر حمدى وأشرف محروس.
 
من جانب آخر تنتظر كساب عرض فيلمها «كلبى دليلى» خلال الأيام القادمة بدور العرض والذى انتهت من تصويره منذ فترة كبيرة وتم تأجيله لموسمين حتى قرر المنتج أحمد السبكى طرحه فى موسم الصيف الحالى.. وتقوم كساب بدور حبيبة سامح حسين الضابط الصعيدى الذى يتم نقله من قريته الفقيرة ليعمل «بمارينا».