الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتجى يجس نبض جوزيه للعودة إلى الأهلى




أثارت زيارة البرتغالى مانويل جوزية المدير الفنى السابق للنادى الأهلى علامات الاستفهام لاسيما فى هذا التوقيت الحرج وبعد إعلان المدير الفنى الحالى حسام البدرى نيته فى الرحيل عن القلعة الحمراء. وفتحت زيارة جوزيه للقاهرة التكهن بامكانية عودة الخواجة البرتغالى لقيادة النادى من جديد بعد رحيل البدرى لاسيما ان خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادى سيحاول جس نبض جوزيه فى امر العودة، على الرغم من أن المدرب كان قد أكد مؤخر ا أنه لا ينوى العودة لتدريب الأهلى. يأتى هذا فى الوقت الذى ستحاول فيه لجنة الكرة بالاهلى الضغط على البدرى من اجل الاستمرار واغرائه بعرض كبير.
من ناحية اخرى تفجرت ازمة بين النادى الأهلى ونظيره الانجليزى هال سيتى بسبب قيام الأخير بالدفع باللاعب محمد ناجى «جدو» خلال مباراته أمام «بريستول» فى دورى الدرجة الثانية بإنجلترا مساء الجمعة الماضى رغم إصابة لاعب الأهلى المعار للفريق الإنجليزي.. وكان طبيب الأهلى الدكتور إيهاب على قد حذر مسئولى النادى الإنجليزى قبل المباراة من مشاركة جدو فى أى مباريات بسبب الإصابة التى يعانى منها اللاعب فى وجه القدم مما قد يؤثر على مستقبل اللاعب.
وأجرى طبيب الفريق عدة اتصالات مع نظيره بالنادى الإنجليزي، وأكد له أنه وفقاً للفحوصات الخاصة باللاعب والتى تلقاها من الطبيب الإنجليزى لا يجب مشاركة اللاعب قبل شهرين على الأقل.. وأنه فى حالة الدفع بجدو فى المباريات فى الوقت الحالي، سوف يترتب عليه تفاقم الإصابة، والتأثير على مستقبل اللاعب الكروي.
كما أجرى طبيب الأهلى اتصالا باللاعب حيث شرح له طبيعة الإصابة، وطالبه بالالتزام بالتعليمات والخضوع للعلاج، والابتعاد عن المشاركة فى المباريات فى الوقت الحالى خاصةً أن فترة إعارته إلى الفريق الإنجليزى قاربت على الانتهاء.. الغريب ان اللاعب شارك فى مباراة بريستول وظهر بصورة طيبة الا ان الجهاز الفنى لهال سيتى قام باخراجه من المباراة قبل نهاية اللقاء بـ25 دقيقة.