الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البدرى: توقعت سيناريو التعادل أمام البنزرتى




أكد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالاهلى أن تعادل فريقه أمام البنزرتى التونسى فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى ابطال افريقيا كان احد السيناريوهات التى توقعها للمباراة واعتبر أن هذا التعادل نتيجة مرضية فيما شدد على أن مواجهة العودة أمام بطل تونس لن تكون سهلة على الاطلاق ولكن فريقه قادر على حسم التأهل خاصة أن اللقاء سيقام فى القاهرة.
 
وتطرق البدرى إلى الحديث عن التغييرات التى اجراها فى التشكيل.. مؤكدا أن ظروف المباراة هى التى دفعته إلى إجراء بعض التعديلات منها الدفع بسيد معوض من البداية فى مركز الظهير الايسر على حساب احمد شديد قناوى ومشاركة شهاب أحمد فى الوسط بجانب وجود رامى ربيعة فى مركز الظهير الايمن لتعويض غياب شريف عبدالفضيل المصاب.
 
وأضاف المدير الفنى: مجمل التشكيل كان يضم عناصر من اللاعبين الشباب وهو ما يؤكد أنه ينظر إلى هؤلاء اللاعبين ويمنحهم الفرصة.. ووجه البدرى الشكر للاعبيه على الالتزام الخططى وتنفيذ تعليماته فيما اختص الثنائى سيد معوض وسعد سمير باشادة خاصة.
 
ويعقد اليوم الجهاز الفنى جلسة قبل العودة إلى التدريبات استعدادا لمواجهة الجونة فى الجولة الثانية من عمر الدور الثانى والتى ستقام يوم الخميس المقبل وسيتم التنسيق مع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بخصوص موعد مباراة الاياب امام البنزرتى والمرجح لها أن تقام يوم 4 مايو المقبل على ملعب الدفاع الجوى بدون جماهير ويدرس المدير الفنى الدفع بوليد سليمان فى مواجهة دجلة لتجهيزه ليكون احد اسلحته فى لقاء العودة امام بطل تونس لا سيما أن التعادل السلبى يقتضى اللعب على نتيجة الفوز فقط من اجل ضمان التأهل او انتهاء المباراة بنفس النتيجة واللجوء إلى ضربات الترجيح.. ويخضع اليوم شريف عبدالفضيل لكشفطبى داخل النادى للوقوف على آخر مستجدات اصابته وتحديد فرص وجوده فى مباراة دجلة وان كان الاتجاه الاكبر هو تجهيز اللاعب للمواجهة الافريقية.
 
ومن ناحية اخرى عاد هادى خشبة مدير قطاع الكرة من المغرب بعد مشاهدة لاعبين افارقة على الطبيعة فى بطولة امم افريقيا تحت 17 سنه من اجل الوقوف على مستواهم تمهيدا للتعاقد لاعب او اثنين.
 
وعلى جانب آخر، ترك البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للاهلى الباب مفتوحا امام عودته من جديد لقيادة الكتيبة الحمراء وقال جوزيه إنه رحل عن الاهلى بسبب توقف النشاط.