الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شباب الدستور يطالبون بالتحقيق مع جورج إسحق




طالب  الشباب المحتج بحزب الدستور بضرورة فتح تحقيقات مع قيادات الحزب التي اعتبروها السبب وراء تخريبه ومحاولات الهدم  خلال الفترة الماضية وذلك تمهيداً للبدء في إجراء الانتخابات الداخلية للحزب والمقرر أن تبدأ شهر يونيو المقبل مؤكدين ضرورة إجراء هذه التحقيقات مع كل القيادات محل النزاع وكذلك المجموعة التي أعلنت عن اعتصامها داخل الحزب من قبل علي خلفية الأزمة الأخيرة التي عاني منها الحزب طيلة سبعة أشهر علي حد تعبيرهم.

جاء ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه جميلة إسماعيل أمين التنظيم بالحزب عن القواعد المنظمة للعملية الانتخابية واعتمدت أمس، وقالت إسماعيل الانتخابات ستخضع لمراقبة المجتمع المدني والإعلام وكذلك مختلف التيارات السياسية.
واعتبرت أن هذه الاجراءات التي تتخذ الآن من أجل هيكلة الأمانات التي لم يتم هيكلتها علي أعتاب أول انتخابات يجريها الحزب لافتة الي أن فترة تلقي الطعون ستنتهي اليوم الثلاثاء بعد أن تم تقديم عدة طعون في محافظات القاهرة والجيزة وتبدأ لجنة فض المنازعات في دراستها واتخاذ قرار بشأنها لافتة إلي أن القواعد المنظمة تعد ثمرة سلسلة من الاجتماعات والنقاشات عبر الأسبوعين الماضيين.
وعلمت «روزاليوسف» أن عدداً من شباب الحزب طالب بإجراء التحقيقات مع قيادات بعينها أبرزها سامح مكرم عبيد أمين لجنة العمل اليومي بالحزب وجورج إسحق القيادي بالحزب .