الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة.. اتحاد الكرة لم يحقق مع الشركة الراعية فى أزمة المنتخب الأوليمبى!




فى مفاجأة قوية كشف إبراهيم إلياس المستشار القانونى لاتحاد الكرة أنه لم يقم بالتحقيق مع الشركة الراعية للجبلاية «برومو آاد» فى أزمة المنتخب الأوليمبى لكرة القدم برحلته بأمريكا اللاتينية بالرغم من أنها طرف رئيسى فى المشكلة وإنما اكتفى بالتقرير الذى قدمته الشركة إلى مدير التسويق باتحاد الكرة عمرو وهبى.. وأوضح إبراهيم إلياس أن سبب عدم قيامه بالتحقيق مع «برومو آاد» لاستبيان الأمر فى عدد من النقاط هو أن الشركة الراعية لا تقع ضمن اختصاصاته وإنما دوره التحقيق مع العاملين باتحاد الكرة فقط! وأضاف أنه لم يترك شاردة ولا واردة بشأن الأزمة إلا وقام وراءها سواء فى صحيفة أو تليفزيون ومستندات قدمت إليه وأن التحقيقات بلغت 97 صفحة منها 36 مع فجر الإسلام أخصائى التأهيل بالمنتخب وأن التقرير الذى رفعه إلى أنور صالح القائم بأعمال المدير التنفيذى ورئيس لجنة تسيير الأعمال كان فى حدود 7 صفحات.
 
على الجانب الآخر يعقد ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب جلسة مع هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى من أجل حسم موقف كل من صالح جمعة ومحمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب نادى إنبى ومنتخب الشباب والذى يقوم رمزى بالاستعانة بهما مع الأوليمبى فى معسكراته خلال خوض الشباب مباراته الرسمية أمام كينيا بتصفيات الأمم الأفريقية لنفس المرحلة السنية والتى ستقام بالقاهرة أحد أيام 27، 28، 29 يوليه المقبل وهو نفس التوقيت الذى يلعب فيه الأوليمبى مبارياته بدورة لندن مع البرازيل وبيلاروسيا ونيوزلندا بالمجموعة الثالثة أيام 27، 29 يوليه وأغسطس على الترتيب فهل سيخوض اللاعبان مباراة كينيا ثم يتوجهان إلى لندن أم يبقى لاعب ويسافر الآخر.. هذا ما سوف يسفر عنه الاجتماع بين الطرفين.
 
 
من ناحية أخرى يواصل المنتخب الأوليمبى تدريباته بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة حتى موعد السفر إلى فرنسا للمشاركة فى دورة تولون ضمن المجموعة الثانية التى تضم كلا من هولندا واليابان وتركيا وتقام اللقاءات أيام 23، 25، 27 مايو الجارى.
 
 
وفى سياق مختلف أكد أنور صالح رئيس لجنة تسيير الأعمال بالجبلاية إنه قال لهانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى «خليك فى الملعب فقط» بما يعنى عدم تدخله فى أى شأن آخر من أمور الشركة الراعية أو التفاوض على أى مباراة كما طلبت منه عدم الادلاء بأى تصريحات فى الوقت الحالى وهو نفس ما فعلته مع فجر الإسلام كامل أخصائى التأهيل والذى كتب تعهدًا بهذا المعنى بعد عودته للعمل بالإدارة الطبية وتوليه إدارة «الجيم» بمشروع الهدف.
 

 
أنور صالح