الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتفاقية شراكة للحجز بين «ترافل ستارت» و «أماديوس»




 أعلنت وكالة «ترافلستارت» Travelstart ـ كبرى وكالات السفر والسياحة عبر الإنترنت فى أفريقيا ـ توقيع اتفاق جديد لمدة 3 سنوات مع شركة أماديوس. بمقتضى الاتفاق الجديد ستقدم  أماديوس جميع أنظمة الحجز وكذلك الخدمات والحلول التكنولوجية، والتى سيتم تكييفها لكى تلبى متطلبات استراتيجية «ترافلستارت» للتوسع على مستوى جميع دول أفريقيا والشرق الأوسط وفى إطار استعداداتها لتعزيز تواجدها فى مصر وتركيا على وجه الخصوص. 
 
تتخذ «ترافلستارت» من كيب تاون بجنوب أفريقيا مقرا لها، وقد تضمنت استراتيجية الوكالة للتوسع فى المنطقة تأسيس فروع لها عبر الإنترنت فى أسواق عديدة فى أفريقيا والشرق الأوسط بهدف أن تكون هى صاحبة النصيب الأكبر فى تلك الأسواق. وفى هذا الإطار يغطى الاتفاق مع شركة أماديوس ـ إلى جانب مصر ـ كلا من تركيا وزيمبابوى وبتسوانا وكينيا ونيجيريا وتنزانيا.
 
وأعرب مودى مجيد، المدير العام لشركة أماديوس مصر، عن سعادته بتوقيع الاتفاق الجديد، واختيار «ترافلستارت» لأماديوس كشريك استراتيجى فى المجال التكنولوجى. وقال أن «تكنولوجيا أماديوس  ـ وهى الشركة الرائدة فى تقديم الحلول التكنولوجية المتطورة وأنظمة الحجز لصناعة الطيران والسياحة على المستوى العالمى تمكن الشركات العاملة فى تلك الصناعة وبمختلف مستوياتها من الاستفادة من أفضل الحلول التكنولوجية لتطوير وإدارة أعمالها، عبر خلق أنظمة عالية الكفاءة تسمح لها بتنفيذ جميع العمليات إلكترونيا من الحجز وحتى الدفع إلى غير ذلك من الخدمات ذات القيمة المضافة».
 
 وقال إن النمو المستمر الذى تحققه وكالة «ترافلستارت» وكذلك توسعاتها الإقليمية، كل ذلك يؤكد الحاجة إلى أنظمة تكنولوجية قوية ويمكن الاعتماد عليها، بحيث تسمح بتلبية متطلبات قاعدة العملاء عبر الإنترنت فى نفس الوقت الذى يمكن البناء عليها وتوسيعها لكى تلبى متطلبات النمو المستقبلي. وقال أن الاتفاق الجديد يمثل امتدادا للعلاقات الناجحة مع ترافلستارت والتى ترجع لسنوات مضت، كما أشاد بخدمات وكالة ترافلستارت التى تتمتع بتقديم باقة متميزة من الخدمات والمنتجات، تجعلها رائدة فى مجالها.