الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حق الرد





أرسلت العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم إلينا رداً على ما نشر بتاريخ 3/4/2013 بشأن هروب منتخبات بورسعيد من القليوبية عقب تلقيهم معلومات تفيد زحف الألتراس الأهلاوى لمحل إقامتهم للفتك بهم.. والرد فحواه:
اتشرف بإحاطة سيادتكم علما أن هذا الموضوع كان محل اهتمام الوزارة، وقد أفادنا السيد الأستاذ مدير التربية والتعليم ببورسعيد بأن ما نشر ليس له أساس من الصحة، فقد قام أمن محافظة القليوبية بتأمين فرق مدارس بورسعيد حتى خروجهم من محيط محافظة القليوبية.
وإيماء إلى ما نشر بجريدتكم الغراء بتاريخ 13/3/2013 تحت عنوان «إصابة 6 طلبات ثانوى بهياج عصبى لعدم فصلهن عن الطلاب» بشأن إصابة 6 طالبات بمدرسة جرجا الثانوية المشتركة بحالة توتر عصبى حاد لرغبتهن فى فصل الطالبات عن الطلبة داخل الفصول.
أتشرف بإحاطة سيادتكم علما بأن هذا الموضوع كان محل اهتمام الوزارة  وقد افادنا السيد الأستاذ مديرية التربية والتعليم بسوهاج بأنه تم استدعاء الإسعاف وتحويلهن إلى مستشفى جرجا العام، وقد أفاد تقرير المستشفى أنهن مصابات بحالة توتر عصبى وتم علاجهن فى نفس اللحظة وخرجن إلى منازلهن، كما أن المدرسة مشتركة ومنتظمة وجميع أعضاء هيئة التدريس والإخصائيين الاجتماعيين وإدارة المدرسة يؤدون عملهم على أكمل وجه.