الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الدستور» يعيد حسام عيسي لتهدئة الشباب الغاضب




تبدأ لجنة الإعداد للمؤتمر العام الأول لحزب الدستور عملها برئاسة د. عبدالجليل مصطفي القيادي بالحزب، في الإعداد لأجراءات المؤتمر العام المقرر عقده في شهر يونيو المقبل وذلك بالتوازي مع انتهاء أمانة التنظيم بالحزب من إعادة هيكلة الأمانات التي لم يتم هيكلتها بعد في الحزب خلال الأسبوع المقبل وعددهم خمس أمانات هم القاهرة والجيزة والاسكندرية والمنوفية والشرقية .

حيث تعقد جميلة إسماعيل أمينة التنظيم بالحزب اجتماعا للأمانة اليوم بهدف وضع الإطار النهائي لعملية الهيكلة تمهيداً لحل المشكلات الداخلية التي كادت أن تعصف بالحزب خلال الفترة الأخيرة .
فيما علمت «روزاليوسف» أنه تم تشكيل لجنة قانونية محايدة برئاسة خالد علي المرشح الرئاسي السابق والقيادي بالحزب للتحقيق مع عدد من الأعضاء الذين تسببوا في الأزمات التي حاكت ضد الحزب من قيادات وشباب علي حد السواء، اللافت أن اللجنة تشكلت بعضوية د. حسام عيسي القيادي المستقيل من الحزب لترضية الشباب المعتصم في محاولة لتصفية الأجواء الداخلية وإعادة عيسي الي صفوف الدستور من جديد .
ومن جانبه أكد السفير شكري فؤاد، القائم بأعمال نائب رئيس حزب الدستور، أن الحزب يسعي الآن لحل أزمة الشباب الذين أعلنوا اعتصامهم داخل الحزب في وقت سابق ، وذلك عن طريق الاجتماع بهم، واضعين في الاعتبار الأسباب التي دفعتهم إلي الاعتصام.
وأضاف: إن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة لم شمل جميع أبناء الحزب، مشيرا إلي أن إعادة بناء الأمانات عن طريق الانتخابات، وتشكيلها بطريقة ديمقراطية، هي إحدي مراحل الحلول لإرضاء الجميع وعلي رأسهم الشباب موضحاً  أن الشباب يبدون استجابة وترحيبا لفكرة الانتخابات التي أعلن عنها الحزب، بالإضافة إلي الاجتماعات مع عدد  قيادات الحزب لحل الأزمة .