الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البدرى يطرد قناة الأهلى من التتش ويقيم المران على فترة واحدة




سيطرت حالة من الغضب الشديد على حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بالامس بسبب الأداء الباهت الذى قدمه الفريق أمام وادى دجلة بجانب خروج بعض اللاعبين على النص واعتراضهم على التغيير أو الجلوس على دكة البدلاء وأبرزهم عبدالله السعيد وأحمد شديد قناوى وامتدت موجة غضب المدير الفنى إلى طاقم قناة النادى بعد أن قام بطردهم من الملعب ومنعهم من متابعة التدريبات.
وعقد البدرى محاضرة مطولة مع لاعبيه حذر خلالها من التجاوزات التى تحدث سواء من الجالسين على دكة البدلاء أو أثناء التغييرات وشدد على أنه لن يسمح بمثل هذه التصرفات كما اكد انه صاحب القرار الأول والأخير فى اختيار التشكيل وانتقد المدير الفنى الأداء الباهت الذى قدمه الفريق امام دجلة وتراجع جميع اللاعبين عن مستواهم  كما تطرق الى الحديث عن أهمية المباراة المقبلة امام سموحة التى تعد مفتاح الاحتفاظ بالقمة والشعور بنوع من الارتياح فى حالة تحقيق الفوز لاسيما ان الفريق السكندرى من الفرق المنافسة على الصعود مع انبى وفى هذا السياق قال محمد يوسف المدرب العام: إن مواجهة سموحة هى افضل اعداد وبمثابة بروفة اخيرة للفريق قبل مباراة البنزرتى فى اياب دور الـ16 لبطولة دورى ابطال افريقيا واشار الى ان البدرى هو الذى أدار مباراة دجلة بداية من التدريبات والمحاضرة والتغييرات الثلاثة وكان المدير الفنى قد ألغى حسام البدرى فكرة التدريب على فترتين بالامس واكتفى بالمران الصباحى فقط بعد ان تقدم اكثر من لاعب بشكوى تعرضه للاجهاد..وشارك فى مران الفريق الثنائى وليد سليمان بعد خضوعه لعملية حقن فى الركبة التى اجرى بها عملية الغضروف فيما لم يشارك محمد نجيب فى مباراة وادى دجلة الاخيرة واكد طبيب الفريق ايهاب على ان نجيب وسليمان جاهزان لمواجهة سموحة الثلاثاء المقبل كما شاهد المران ضياء السيد المدرب العام للمنتخب والذى عقد جلسة مع مدير الكرة للتنسيق بشأن اللاعبين الدوليين..
 

 
ومن ناحية  أخرى سيطرت حالة من الغموض على مستقبل اللاعبين الشباب بعد إعلان لجنة الكرة عن الاستعانة ببعض العناصر المميزة وهو ما دفع اكثر من لاعب الى محاولة تحديد مصيره وفى مقدمتهم عمرو جمال الذى تلقى عرضا خلال الفترة الاخيرة من السويد إلا أن لجنة الكرة رفضت العرض.. ومن ناحية اخرى اغلقت لجنة الكرة بالأهلى ملف الحديث مع البدرى لتجديد عقده لإتاحة الفرصة له من اجل اتخاذ قراره سواء بالبقاء او الرحيل فى الفترة الزمنية التى حددها والتى تصل إلى 30 يوما.. ومن جانبه قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة: الجهاز الفنى لم يحدد موعدا لاختبار الكاميرونى اليانجا المحترف فى اوليمبى الشلف الجزائرى.. وقال ان اللاعب تم عرضه على الاهلى من الموسم الماضى وانه واحد من ضمن العديد من السيديهات المعروضة على الجهاز الفنى ولجنة التعاقدات.. وأشار مدير الكرة إلى أن صفقة كاندا الكونغولى  انتهت بمجرد عدم الوصول الى اتفاق مادى بين الطرفين.. كما اكد ان بعثة البنزرتى سوف تصل 2 مايو بقوام يضم 39 فردا.