صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

محور قناة السويس.. ينطلق!

28 ابريل 2013

كتب : ابراهيم جاد




أكد د.هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء أن مشروع تطوير منطقة شمال غرب خليج السويس يمثل المرحلة الأولي من الحلم الجديد لمصر الجديدة، وأن حلم تطوير محور قناة السويس ليصبح مركزا لوجستيا عالميا قد بدأ تنفيذه بالفعل.

وأضاف قنديل خلال مؤتمر صحفي عقده أمس  أن مصر جاهزة للاستثمار وأبوابها مفتوحة للمستثمرين الجادين، وأن ما نشاهده من مشاريع ومصانع تمثل مصر الحقيقية، مصر التي تبني وتنمي والتي تختلف عن الذين يرمون الحجارة والمولوتوف، قائلا قمت بوضع حجر الاساس لمشاريع صغيرة ومتوسطة فضلا عن تطوير مناطق جديدة لاستيعاب وتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية.

وأكد السفير د.علاء الحديدي المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء أن مشروع شمال غرب خليج السويس تبلغ مساحته نحو 200كم2 26 ألف فدان ويتكون من منطقة صناعية تحتوي علي صناعات مرتبطة بالخام وصناعات مكملة لصناعات قائمة في السويس ومنطقة عتاقة الصناعية.

وأشار المتحدث الرسمي إلي قيام رئيس الوزراء خلال جولته بزيارة مصنع جوشي الصيني لتصنيع الفايبر جلاس بالمنطقة الصناعية، اطلع خلالها علي خطة العمل بالمصنع الذي يتم الانتهاء من انشائه حاليا ليبدأ انتاجه مطلع شهر أغسطس المقبل، والذي يعد من أكبر المشروعات الصناعية علي مستوي العالم والأول من نوعه بالشرق الأوسط.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحياة تعود لقلاع الغزل والنسيج.. 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من الماكينات الحديثة
فى ذكرى ميلاده.. يوسف السباعى شهيد السلام وفارس الرومانسية
الفنان عمرو رمزى لـ«روزاليوسف»: «تريزيجيه» الورقة الرابحة للمنتخب من أيام تصفيات روسيا
السرية.. سلاح الكونغو
# اطمن-انت-لوحدك
ضبط مدير خدمات مصرفية ببنك سهل الاستيلاء على 25 مليون جنيه
البرلمان يستعد للتصويت على تعديلات قانون المحامين بالجلسة العامة المقبلة

Facebook twitter rss