الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وزارة الرياضة تعتمد اديداس زياً رسمياً للمنتخب الوطني




أرسل اتحاد الكرة لشركة أديداس للملابس الرياضية خطاب اعتماد وزارة الرياضة بالاضافة إلى موافقة مجلس الإدارة استعدادًا للتعاقد معها وينتظر مجلس الاتحاد رد شركة أديداس ومن المتوقع أن يتم التعاقد خلال الأسبوع المقبل والذى يبدأ من العام الحالى 2013 ويستمر حتى 2018 بقيمة 145 مليون جنيه فى السنوات الست يحصل اتحاد الكرة على 950 ألف يورو فى السنة الأولى بخلاف الملابس الرياضية للمنتخبات المختلفة ويزيد التعاقد كل عام 50 ألف يورو.
 
على الجانب الآخر قرر عصام عبدالفتاح عضو مجلس الإدارة منع أعضاء لجنة الحكام من الحديث لوسائل الإعلام بسبب ظهور قدرى عبدالعظيم مدير الشئون الإدارية باللجنة مع جمال الغندور فى أحد البرامج الرياضية.. فى حين أنه لا حديث بين الحكام إلا عن قيام مراقب مباراة الزمالك واتحاد الشرطة فى الأسبوع الحادى عشر وجيه أحمد عضو لجنة الحكام الرئيسية بمرافقة محمود عاشور الحكم الدولى الذى أدار اللقاء فى سيارته خلال ذهابه للمباراة وهوما يخالف الأعراف التحكيمية على اعتبار أن المراقب يقوم بكتابة تقرير عن الحكم بعد اللقاء ويقدمه للجنة الحكام ومن ثم فإن ثمة مجاملة ستؤثر على المراقب فى تقريره ولن يكتب أى سلبيات فيه.. ويتردد أن أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة غير راض عن أداء عصام عبدالفتاح فى إدارة لجنة الحكام وأنه قال لأحد المقربين إن عبدالفتاح يضر التحكيم أكثر ما يفيد! بالرغم من أن حكام كفر الشيخ مسقط رأس مجاهد هم أكثر الحكام مشاركة فى إدارة المباريات!
 
على الجانب الآخر يعود منتخب الشباب لكرة القدم للتجمع من جديد بعد حصوله على راحة أمس - الاثنين - بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة فى حين لم يتضح موقف مباراتى عمان الودية حتى الآن والذى كان من المفترض أن يلعبهما الفريق يومى 3 و5 مايو المقبل بسبب تضارب فى المواعيد.. وتوجد محاولات لتأجيل السفر لمدة أسبوع حيث كان مقررًا له الأول من مايو.