الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يسعى لتوفير مستحقات لاعبيه وارتياح بعد الفوز العاشر





 
 
 
 
يسعى مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس لاحتواء أزمة المستحقات المتأخرة للاعبى فريق كرة القدم بعدما اشتكى المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا من تأثير عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم على تركيز لاعبيه خاصة أنهم مقبلون على مرحلة مهمة فى مشوار الفريق الإفريقى ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدورى حيث يستعد للسفر إلى إثيوبيا مساء الجمعة المقبل للعب مع فريق سان جورج الإثيوبى بأديس أبابا عصر الأحد فى لقاء العودة بدور الـ16 ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدورى.
من جانبه أكد اللواء مدحت بهجت عضو المجلس ورئيس بعثة الفريق فى إثيوبيا أن المجلس يحاول جاهدا توفير جزء من مستحقات اللاعبين رغم معاناة خزينة النادى من الأزمة المالية نتيجة الظروف التى تعيشها الأندية بصفة خاصة والدولة بصفة عامة. 
وأكد أنه سيتم صرف جزء من المستحقات المتأخرة خلال الفترة المقبلة بمجرد توافر السيولة المالية، وكان المدير الفنى البرتغالى دروفان فييراخرج عقب لقاء فريقه أمام الداخلية بالمرحلة الـ11من عمر الدورى الذى فاز به الزمالك بهدفين مقابل هدف محققا رقما قياسيا جديدا بتحقيق الفوز العاشر على التوالى مؤكدا أن الجميع جهاز فنى ولاعبين يقومون بأداء دورهم وعلى مجلس الإدارة توفير المستحقات المالية للاعبين حتى يركزوا فى الملعب .
وتحدث المدير الفنى عن فوز فريقه العاشر حيث أكد أنه لايهتم بتحقيق الأرقام القياسية بقدر ما يهمه فى الحصول على البطولات .
وأضاف أنه أطمأن على مستوى الثنائى أحمد مجدى وحمادة طلبة اللذين شاركا لأول مرة هذا الموسم بشكل أساسى حيث يمكنه الاستعانة بأحدهما فى اللقاء الافريقى المقبل بعد تأكد غياب صلاح سليمان للإصابة. 
وأكد أنه غير راض عن الشوط الثانى الذى تراجع فيه المستوى نتيجة شعورهم بسهولة اللقاء الأمر الذى صعب من مأموريتهم ونجاح الداخلية فى تسجيل هدف التعادل واكد أن المباراة المقبلة ستكون صعبة مع خصم قوى يلعب على ملعبه ووسط جماهيره ولن يسمح بهذا التراجع. 
فى سياق آخر كشف فييرا أنه قررتأجيل سفره إلى فرنسا إلى ما بعد لقاء العودة امام سان جورج حيث سيتوجه لإجراء فحوصات طبية كما أن زوجته تواجه مشاكل صحية.
فى الوقت نفسه تجرى الاستعدادات للسفر إلى إثيوبيا فى الحادية عشرة مساء الجمعة المقبل حيث جرت اتصالات بالسفير المصرى محمد إدريس والقنصل أحمد عادل لإنهاء ترتيبات السفر والإقامة وحجز الملعب الذى سيؤدى عليه الفريق تدريبه والفندق الذى ستقيم به بعثة الفريق وتتجه النية لسفر لحمادة انور المدير الإدارى والدكتور مصطفى المنيرى وأيمن طاهر قبل البعثة بـ24 ساعة.