الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شحاتة يعاقب ميدو.. وثورة غضب تجتاح اللاعبين




تقرر أن يخوض فريق الزمالك لكرة القدم أول لقاءاته الودية يوم الاثنين المقبل فى إطار استعداداته للقاء العودة أمام المغرب الفاسى فى دور الـ«16» لبطولة إفريقيا أبطال الدور.
 
 
ويبحث الجهاز الفنى الاتفاق على المباراة التى سيلعبها الفريق بعد اعتذار الإنتاج الحربى.
وقرر حسن شحاتة المدير الفنى منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته فى الرابعة من مساء الغد.
 
 
كما قرر المعلم تطبيق لائحة الغياب دون إذن على أحمد حسام ميدو الذى غاب عن تدريبات الفريق أمس الأول لتواجده خارج البلاد حيث كان من المقرر عودته أمس الأول والمشاركة فى تدريب الأمس. وكان الفريق قد استأنف تدريباته بحضور جميع اللاعبين باستثناء أحمد حسن الذى حصل على راحة إضافية من التدريبات مدة 48 ساعة حيث سينظم فى تدريبات الفريق اعتبارًا من الغد ومعه هانى سيعد الذى أجرى أشعة على قدمه وحضر عمرو زكى متأخرًا بسبب أحداث العباسية فى الوقت الذى غاب فيه ميدو بدون إذن واكتفى أحمد سمير بالجرى حول الملعب فى حين أدى أحمد جعفر وجنش التدريبات العلاجية فى الجيم ولم يستكمل شيكابالا المران لشعوره بالإرهاق.
 
 
فى سياق آخر: تعقد الشركة المنظمة لمعسكر الزمالك بالكويت ومسئولو نادى النصر الكويتى مؤتمرًا صحفيًا الاثنين المقبل للإعلان عن تفاصيل المعسكر الذى ستقيمه الشركة للزمالك فى الفترة من 17 إلى 24 مايو الجارى يخوض فيها أصحاب الزى الأبيض لقاءين أمام مصر المقاصة يوم 19 وأمام منتخب أندية الكويت يوم 22 من نفس الشهر فى ذكرى وفاة أمير سعيد حارس المرمى الكويتى الذى توفى فى حادث سير قبل شهرين وسيحصل الزمالك على مائة ألف دولار بخلاف 10 آلاف أخرى كمصروف جيب وتقرر أن تضم البعثة 45 فرداً برئاسة اللواء صبرى سراج، يأتى هذا فى الوقت الذى طالب فيه لاعبو الزمالك الإفراج عن مكافآت الفوز على أفريكا سبورت والمغرب الفاسى.
 
من ناحية أخرى، أكد عبدالواحد السيد حارس مرمى الفريق أنه لم يطلب ما يعادل الحصول على 750 ألف دولار من النادى نظير تجديد عقده مؤكدًا أنه ينتظر الانتهاء من لقاء العودة أمام المغرب الفاسى للتفاوض حول الأمور المالية منتظرًا التقدير المالى بما يعوضه عن العرض الأمريكى الذى تلقاه مقابل مليون و200 ألف دولار فى الموسم مع التأكيد أنه يفضل الاستمرار فى بيته واختتام حياته فيه.
 
 
من ناحية أخرى أبدى لاعبو الزمالك قلقهم على تأخر وصول بعثة الأهلى المحاصرة فى مالى بسبب الانقلاب العسكرى وحاول معظمهم الاتصال بهم للاطمئنان عليهم.
 
فى سياق آخر دخل نادى الزمالك فى مفاوضات جادة لضم لاعب الإسماعيلى المعار لاتحاد جدة السعودى خاصة بعدما أعلن ناديه عن نيته فى بيع اللاعب بصفة نهائية.
 
وحسبما أشارت صحيفة الرياض السعودية إلى أن الاتحاد اقترب من التجديد مع اللاعب لمدة عام جديد بعد تألقه خلال الإعارة لمدة 6 أشهر التى قضاها مع الاتحاد وكشفت مصادر مقربة من البيت الاتحادى أن الزمالك دخل على خط المفاوضات مع اللاعب إلا أن الأخير محتار بين العرضين.
 
ويعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعه يوم الاثنين المقبل الساعة الخاسة مساءً برئاسة اللواء صبرى سراج نائب رئيس النادى والذى تغيب عنه ممدوح عباس رئيس النادى لسفره للعلاج بإسبانيا ويشهد الاجتماع مناقشة العديد من القضايا منها توفير احتياجات فريق الكرة قبل مواجهة المغرب الفاسى وصرف مكافآت فريق الكرة الطائرة المتأهل لكأس العالم للأندية بقطر.