الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يو إس توداي: الإخوان متورطون في تفجيرات بوسطن




اتهمت صحيفة يو اس توداي الأمريكية جماعة الإخوان المسلمين بتورطها في العمل الإرهابي الذي وقع في بوسطن واسفر عن العديد من الضحايا والقتلي.

وأشارت الصحيفة إلي أن الشقيقين المتهمين في الأحداث كانا يصليان بانتظام في مسجد كامبريدج التابع للجمعية الإسلامية الأمريكية وهي الذراع العلنية لجماعة الإخوان المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد تم الاشتباه في العديد من الأشخاص الذين يحضرون إلي المسجد وكانوا تحت التحري وقد تمت ادانة الرئيس الأول للمسجد عبدالرحمن العمودي من قبل فيما يتعلق بمؤامرة اغتيال أمير سعودي.
وأوضحت الصحيفة أنه وفقا لتحريات مجموعة «أمريكيون من أجل السلام والتسامح» اتضح أن اللغة الغالبة في خطب هذا المسجد عنيفة وضد غير المسلمين حيث يدعون إلي التعامل مع المثليين جنسيا باعتبارهم مجرمين ويدعون إلي قتل الصهاينة. وفي نفس السياق رفض أعضاء بمجلس الشيوخ الأمريكي استمرار الولايات المتحدة بدعم نظام الإخوان المسلمين محذرين الرئيس باراك أوباما من مساندة نظام محمد مرسي الذي وصفوه بالأصولي، منتقدين أيضًا عزم الإدارة الأمريكية علي زيادة المعونات للقاهرة في ظل نظام الإخوان مؤكدين أن الجهاديين في العالم منبثقين من فكر الإخوان.