الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قنديل للعمال في عيدهم: أنتم بناة الوطن لنرتقي بالحاضر ونصنع المستقبل




وجه الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء تحية عرفان وتقدير إلي عمال مصر في عيدهم، مشيراً إلي أن عمال مصر هم بناة هذا الوطن، وبجهودهم المخلصة والدءوبة سوف نرتقي بحاضر مصرنا الحبيبة.. ونصنع مستقبلاً أفضل للأجيال المقبلة.

وأكد رئيس الوزراء في بيان بمناسبة عيد العمال أن مصر سوف تُبني بسواعد أبنائها المخلصين الذين يدركون قيمة العمل الجاد الذي هو مفتاح التقدم، وأساس التنمية والعمران.
وأضاف د.قنديل أن الحكومة تولي اهتماماً وأولوية كبيرة بتحسين الأحوال المعيشية للعمال والحفاظ علي حقوقهم في الداخل والخارج.. وتلبية مطالبهم بأقصي ما تستطيع.. والتواصل المستمر مع جميع النقابات العمالية.. وذلك في إطار سعي الحكومة لتحقيق مطالب ثورة يناير المجيدة.. وأكد رئيس الوزراء أن تحسين الأوضــاع الاقتصاديـــة للبلاد من خلال زيادة الإنتاج، ورفع معدلات الأداء، سوف يزيد من قدرة الحكومة علي تحقيق المزيد في هذا المجال.. وسوف يدفع معدلات التنمية الشاملة في ربوع مصر.
بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، وجه الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء تحية عرفان وتقدير إلي عمال مصر في عيدهم، مؤكدا أن عمال مصر هم بناة هذا الوطن، وبجهودهم المخلصة والدءوبة سوف نرتقي بحاضر مصرنا الحبيبة.. ونصنع مستقبلاً أفضل للأجيال المقبلة.
وأكد رئيس الوزراء علي أن مصر سوف تُبني بسواعد أبنائها المخلصين الذين يدركون قيمة العمل الجاد الذي هو مفتاح التقدم، وأساس التنمية والعمران، وأضاف دكتور قنديل أن الحكومة تولي اهتماماً وأولوية كبيرة بتحسين الأحوال المعيشية للعمال والحفاظ علي حقوقهم في الداخل والخارج.. وتلبية مطالبهم بأقصي ما تستطيع.. والتواصل المستمر مع جميع النقابات العمالية.. وذلك في إطار سعي الحكومة لتحقيق مطالب ثورة يناير المجيدة. وأكد رئيس الوزراء أن تحسين الأوضــاع الاقتصاديـــة للبلاد من خلال زيادة الانتاج، ورفع معدلات الأداء، سوف يزيد من قدرة الحكومة علي تحقيق المزيد في هذا المجال.. وسوف يدفع معدلات التنمية الشاملة في ربوع مصر.