الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرطة يشعل الخلاف بين الشرقية واتحاد الهوكى






 
شن أحمد طلعت المدير الفنى لفريق هوكى الشرقية هجوماً حاداً على اتحاد اللعبة بسبب بعض القرارات فى الاجتماع الأخير برئاسة اللواء نبيل بدر والذى أصدر فيه قرار بإعادة مباراتى نادى الشرطة فى بطولة الدورى أمام الشرقية للدخان ومنتخب الشباب (دورى المرتبط) رغم خسارة الشرطة فى المبارتين إلا أن الأخير تقدم بشكوى إلى اتحاد اللعبة طالب فيها بإعادة المباريات بحجة حدوث بعض المشاحنات فى آخر لقاء مع الشرقية للدخان.
وأضاف مدرب هوكى الشرقية قائلاً إن رئيس الاتحاد لم يقتنع فى بادئ الأمر بمبررات نادى الشرطة وخلال اجتماعه الأول لدرجة أنه فوجئ برئيس الاتحاد بعدم حضور معظم أعضاء المجلس فى موقف يثير العديد من علامات الاستفهام وفى الاجتماع الحاسم الذى تم تحديده تعرض رئيس الاتحاد بضغوط شديدة من بعض أعضاء المجلس أسفر عن اعادة مباراتى الشرطة رغم الخسارة فيهما خلال الوقت الأصلى والاضافى.
أشار أحمد طلعت إلى أن بعض أعضاء الاتحاد يحاولون دائما إرضاء فريق الشرطة والدخان على حسابنا إلا أن القرار الأخير تجاوز المنطق موضحاً أنهم يريدون فوز الشرطة ببطولة الدورى ولو بالقوة.
يذكر أن المنافسة على بطولة دورى الهوكى هذا العام بين نادى الشرطة والشرقية حيث يتساوى كل منهما فى النقاط وخسارة الشرطة المباراتين يعنى حسم اللقب للشرقية.