الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فيللات الممثلين استوديو للتأجير




 
نور الشريف
 
 
 
محمود الجندى
 

 
يوسف الشريف
 

 
أشرف عبد الباقى
 
 
«أكل العيش يحب الخفية» لذا لم يكتف نجوم الدراما بأجورهم فى مسلسلات رمضان التى تعد موسمًا مزدهرًا بالنسبة لهم، ولكن وصل الأمر إلى بنائهم فيللات وعمارات قاموا بتأسيسها لتأجيرها لبعض المنتجين لكى يتم تصوير الأعمال بها.
 
فمن جانبه قام الفنان أشرف عبدالباقى بتأجير فيللته بطريق مصر - إسكندرية الصحراوى التى شهدت تصوير عدد من المسلسلات الدرامية بالعام الماضى حيث تم تصوير مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين» كما تعاقد الفنان نور الشريف على تصوير مسلسله «بين شوطين» بها ولكن مشروع العمل تم تأجيله للعام المقبل، وتشهد نفس الفيللا حاليًا تصوير مسلسلين أولهما «النار والطين» لميس حمدان وياسر جلال.
 
والآخر هو «البحر والعطشانة» الذى تتم فيه جريمة قتل يقوم بها أحمد فهمى الذى يقوم بدور شاب متطرف دينيًا وينضم لجماعة إرهابية.
 
كما استغل المخرج وائل فهمى عبدالحميد فيللات الفنانين لتصوير بعض المشاهد الأخرى لمسلسله «البحر والعطشانة» حيث قام بتأجير فيللا الفنان يوسف الشريف بمنطقة «شبرامنت» لتصوير المشاهد الخاصة بمنزل رولا سعد بطلة المسلسل بعدما تترك حياة البادية، وقد أكد الشريف أنه قام ببناء هذه الفيللا للسكن الشخصى حيث تكون بالقرب من استوديوهات التصوير بمنطقة «شبرامنت» خاصة أنه يعود إليها فى وقت متأخر من الليل، ولا مانع لديه إذا تم تأجيرها فى الأوقات التى لا يحتاجها بها.
 
من جانب آخر قام الفنان محمود الجندى بتأجير فيللته التى تبعد عن القاهرة بـ100 كيلو متر على طريق مصر - إسكندرية الصحراوى إلى مسلسل «شمس الأنصارى» ليتم تصوير المشاهد الخاصة بمنزل شمس الأنصارى الذى يقوم بدوره الفنان محمد سعد.
 
وبالمثل قام الفنان نور الشريف بتأجير عمارته الخاصة فى 6 أكتوبر لتصوير عدد من مسلسلاته بها منها مسلسل «عيش أيامك»، ومن المقرر أن يصور بها بعض المشاهد الخاصة بمسلسله الجديد «عرفة البحر» ولكن حتى الآن لم يستقر المخرج أحمد مدحت على الأماكن الداخلية كلها.
 
ولم يقتصر التصوير بداخل هذه المنشآت على الدراما فقط، بل امتد للسينما ولكن هذه المرة توفيرًا من بعض المنتجين ومنهم أحمد السبكى الذى وفر النقود التى سيدفعها فى تأجير وبناء ديكورات لشقة الفنان هانى سلام بفيلم «واحد صحيح»، وقام بتصميم ديكورات تتناسب مع موضوع الفيلم والدور بشقته الخاصة التى يعيش بها، كما قام بتصوير بعض المشاهد الأخرى بفيللته بمدينة 6 أكتوبر حيث يرى أنه لا مانع لديه من توفير بعض نفقات الإنتاج بالتصوير داخل ممتلكاته الخاصة.