الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غدا.. %19 تخفيضا علي تذاكر مصرللطيران في عيدها الـ 81




قرر الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران منح تخفيض علي تذاكر السفر علي جميع خطوط مصرللطيران بمناسبة الاحتفال بالعيد الواحد والثمانين علي إنشاء مصرللطيران غدا الثلاثاء، ويمكن للعملاء الحصول علي التخفيض بدفع 81% من قيمة تذاكرهم الصادرة خلال هذا اليوم أي بتخفيض 19%.. وأضاف أن هناك مظاهر احتفالية ومفاجآت أخري لجمهور العملاء سوف تقدم يوم 7 مايو في العديد من المطارات التي تقلع منها رحلات الشركة حول العالم.

من جانبه قال االطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية: انه يمكن للعملاء الحصول علي تخفيض اكبر يصل الي  25% في حال اصدار تذاكرهم عن طريق مركز الخدمة التليفونية التابع للشركة في مصر والسعودية والإمارات وكذلك الموقع الالكتروني لمصرللطيران وتطبيقات التليفون المحمول».
أوضح  زكريا «ان الشركة تولي اهتماما كبيرا بعملائها الدائمين والحريصين علي السفر علي متن خطوط الشركة الوطنية، حيث تقرر منح عملاء برنامج المسافر الدائم المسافرين أيام 6 و 7 و 8 مايو أميالاً إضافية مجانية تصل إلي 3 آلاف  ميل بالنسبة للعملاء الحاملين للكروت البلاتينية».
وأضاف حسين شريف رئيس القطاع التجاري بمصر للطيران انه يمكن للعملاء الفوز بتذاكر سفر مجانية من خلال الاشتراك في مسابقة مصر للطيران «ذكريات في مصر» الموجودة علي صفحة مصر للطيران علي الفيس بوك لتحميل صورهم التي التقطوها في مصر والتصويت علي أفضل الصور للفوز بجوائز تصل لتذكرتين دوليتين علي درجة رجال الأعمال».