الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

خلاف بين الإخوان والسلفيين علي قرار إزالة سرادق حفل «بوسي»




استجابة لرغبة أهالي بور فواد أصدر اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد قرار عقب عودته من اجتماع بالقاهرة صباح امس بالإزالة الفورية للسرادق المقام في أول طريق التفريعة لاقامة حفل للمطربة الاستعراضية "بوسي" وعدد من المطربين من خارج المحافظة في شم النسيم، وكلف المحافظ رئيس مجلس مدينة بور فواد بإزالة السرادق اجباريا لو احتاج الأمر.

 وعقب صدور قرار المحافظ بإزالة السرادق تسابق أعضاء حزبي النور والحرية والعدالة في إعلان تدخلهم لإزالة السرادق واتبعها تراشق الاتهامات بين مؤيدي الجانبين لاعلان عدم تدخل الاخر في المشكلة و اقصاره علي حلها.
حزب الحرية و العدالة أعلن علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تواصل الدكتور محمد صادق رئيس لجنة نقل الشوري وباقي نواب الحزب لحل المشكلة مع المحافظ بعد تلقيهم شكاوي من سكان منطقة ابو بكر ببورفؤاد واستصدار قرار بحل السرادق ونقله.
وفي رد فعل علي ما نشرته صفحة حزب الحرية والعدالة أكد محمد غنيم احد المشاركين بالوقفة الاحتجاجية علي حفل شم النسيم ببورفؤاد ان مانشره الاخوان كلام عارِ تماما عن الصحة قائلا لم يتواجد وﻻ قيادي واحد من الإخوان وﻻ حزبهم الحرية والعدالة.
وقال غنيم ان الوحيد الذي كان متواجدا الدكتورمحمود حجازي أمين حزب النور ببورسعيد.