الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد السبكى: الإخوان والسلفيون خربوا البلد




نفى المنتج أحمد السبكى تلقيه أى تهديدات من مجهولين هو وأسرته على خلفية إطلاقه قناة «تايم» المملوكة له، التى تعرض الأفلام السينمائية التى ينتجها هو وشقيقه محمد السبكى بحجة أن هذه الأفلام تنشر الرذيلة وتسىء للذوق العام.
 
وأكد السبكى أنه لم يتلق أى رسائل هو وشقيقه محمد السبكى للمطالبة بإغلاق القناة أو التوقف عن الانتاج السينمائى قائلاً: لا أحد يجرؤ على تهديدى لأننى لا أخاف إلا من الخالق: مشيرًا إلى أن هذه اشاعة وراءها شركات منافسة.
 
وأضاف السبكى أنه حدد آخر مايو لعرض فيلم «حصل خير» الذى يقوم ببطولته سعد الصغير وآيتن عامر واللبنانية قمر ومحمد رمضان بعد عرض فيلم «المصلحة» لأحمد السقا وأحمد عز حتى لا يتم المقارنة بين الفيلمين، وفى السياق نفسه قال السبكى إنه أطلق البوستر الإعلانى لفيلم «حصل خير» استعدادا لعرضه الذى يضم جميع أبطال الفيلم لأنه بطولة جماعية، ونفى السبكى أن يكون رفض وضع صورة الراقصة دينا على أفيش الفيلم، مؤكدًا أنها لم تشارك فى الفيلم من الأساس حتى يرفض وضع صورتها على البوستر.
 
على جانب آخر عبر السبكى عن استيائه تجاه الأحداث المؤسفة التى حدثت فى العباسية، مؤخرًا وراح ضحيتها عشرة أفراد مؤكدًا أن الإخوان والسلفيين هم المستفيدون من هذه الأحداث وأنه لن ينتخب أحدًا منهم فى انتخابات الرئاسة.
 
وقال: الإخوان والسلفيون هم الذين خربوا البلد!

ايتن عامر

أحمد السقا