السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حرب تكسير العظام بين الهلباوى وعفيفى فى الأوليمبى




 
 
 
 
بدأت أجواء انتخابات مجلس إدارة النادى الأوليمبى السكندرى والمقرر إقامتها خلال شهر يوليو المقبل تلقى بظلالها على كل أرجاء النادى .. حيث بدأت حرب تكسير العظام بين ماجدة الهلباوى عضو مجلس الإدارة وأحمد عفيفى رئيس النادى تظهر على مسرح الأحداث وذلك بعد إعلان الهلباوى عزمها على إسقاط عفيفى خلال الانتخابات المقبلة سواء بخوضها لها من عدمه.. وأشارت الهلباوى أنها بصدد إعداد كشف حساب خاص لعفيفى يتضمن مسئوليته الكاملة فى تدهور أوضاع النادى سواء على الصعيد الرياضى أو الإدارى وذلك بمسئوليته عن تدمير فريق الكرة الأول الذى يشارك بدورى القسم الثانى عن طريق انفراده وحده بالقرارات بالتعاقد مع كم هائل من اللاعبين بمبالغ مالية طائلة .. بالإضافة إلى مسئوليته فى تكبد خزينة النادى لديون مالية بلغت ما يزيد على 3 ملايين جنيه.
 
 
وأكدت ماجدة الهلباوى أنها تصدت لكل المخالفات المرتكبة من جانب عفيفى وبصفة خاصة بما يتعلق بالإنشاءات التى أقيمت حينما أبلغت الجهات الرقابية بشروعه فى البناء دون الحصول على التراخيص اللازمة لذلك وأنها من جانبها تصدت لعفيفى فى هذه المخالفة بالذات حرصا على سلامة أرواح أعضاء النادى.
 
 
وواصلت عضو مجلس إدارة الأوليمبى شن هجومها الضارى على عفيفى بإعلانها عن أنه المتسبب الوحيد فى قيادة النادى إلى الهاوية ونفت الهلباوى المزامع التى أثارها عفيفى بشأن اتهامه لها بتحريض لاعبى فريق الكرة على الاعتصام الذى تم فضه مؤخرا حيث أكدت أنها قامت بعقد جلسة خاصة مع اللاعبين المعتصمين فى حضور زميلها أحمد السويسى عضو المجلس وبعض أعضاء الجمعية العمومية بالنادى إلى جانب وجود عدد من الإعلاميين بالثغر فى هذا التوقيت وهؤلاء شهود عيان على مساعيها لإقناع اللاعبين بفض اعتصامهم إلا أن لاعبى الفريق أبلغوها أمام الحضور بعدم فض اعتصامهم إلا بقيام أحمد عفيفى رئيس النادى بالوفاء بوعوده المتكررة لهم الخاصة بحصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة .. وأشارت ماجدة الهلباوى إلى قيامها بالمساهمة فى حل العديد من الأزمات المالية الخاصة ليست بفريق الكرة وحده ولكن لفرق اليد والسلة وباقى الألعاب الأخرى.
 
 
وفى إطار مختلف وبعيدا عن الحرب الدائرة الآن بين الهلباوى وعفيفى قرر مجلس إدارة النادى تعيين أحمد كيبر رئيس جهاز الكرة مديرا فنيا للفريق الأول خلفا لمجدى علام الذى انتهى تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الملغى .. وعلى الفور قرر كيبر البدء فى إعادة ترتيب أوراق الفريق بمجرد صدور القرار الرسمى من إدارة النادى خلال الاجتماع المقبل بتوليه المهام رسميا.
 
 
وأشار كيبر إلى مسئوليته عن اختيار جهازه المعاون والمرشح له محمد طه فى منصب المدرب العام ومحمد الحن ومحمد كيتا مدربين مع استمرار خضر هاشم مدربا لحراس المرمى .. وقال المدير الفنى الجديد إنه ينوى بدء فترة إعداد الفريق للموسم الجديد فى الأسبوع الأول من يونيو المقبل إلى جانب قيامه الآن بإعداد تقرير خاص عن اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم بالإضافة إلى تحديد احتياجات الفريق والخاصة بتدعيم صفوفه بلاعبين جدد وذلك فى محاولة منه لبناء قوام فريق قوى وجديد يكون قادرا على المنافسة للصعود والعودة مرة أخرى لدورى الأضواء والشهرة.