الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حصيلة حفل منير بالعين السخنة .. شلل تام بالطرق و74 حالة إغماء و29 حادثا





 
تسبب سوء التنظيم فى حفل الفنان محمد منير بقرية Red Carpet Resort بالعين السخنة بالسويس فى إصابة 74 حالة من الجمهور بالإغماءات و 29 حادث للسيارات وآلاف الاستغاثات والشكاوى من الخسائر الفادحة بالشركات وميناء العين السخنة بسبب حالة الشلل التى خلفها الزحام بطريق العين السخنة الذى ظل منذ بدء الحفل مساء الاحد حتى ظهر أمس الاثنين.
حيث تلقت مديرية الامن بمحافظة السويس وقسم شرطة عتاقة آلاف البلاغات والاستغاثات من إدارات آلاف الشركات الصناعية بشمال غرب خليج السويس والموانى بالعين السخنة بسبب وجود أزمة بهذه الكيانات الصناعية لعدم وصول عمال الوردية الثالثة للشركات بسبب حفل محمد منير، الذى أدى إلى شلل نتيجة توقف الطريق من الجانبين، فى الوقت الذى غادر عمال الوردية الثانية المصانع مما أدى لحدوث توقفات فى العمل وما ترتب عليه من خسائر فادحة لهم بسبب تعطل هذه الشركات والمصانع.
بينما تلقت سيارات الاسعاف والنقطة الطبية بالقرية 74 حالة إغماء من الجمهور والحضور نتيجة التدافع والتزاحم فى الحفل وتم إجراء الإسعافات الأولية لهذه الحالات بالقرية او بداخل سيارات الإسعاف المنتشرة بالقرية التى كان يقدر عددها بـ12 سيارة إسعاف.
كما تسبب الزحام ومحاولة خروج السيارات فى أكثر من 29 حادثا للسيارات ما دفع رجال المرور إلى التدخل وإزاحة البعض منها ومساعدة البعض الآخر فى إنهاء الخلافات بين قائدى السيارات وساعد رجال المرور فى حل الأزمة مئات العمال الذين لم يستطيعوا الوصول للشركات واللجان الشعبية.
وقد بدأ حفل الفنان محمد منير متأخرا بسبب شدة الزحام بالقرية وجاء إلى القرية عن طريق البحر بعد فشله فى القدوم من الطريق العام وقد أكد «منير» أثناء الحفل أن هناك من يريد هدم احتفالهم ولكنه سيواصل الغناء كما لم تستطع قوات الجيش والشرطة وامن القرية السيطرة على عشرات الآلاف من الجمهور وهو ما أنهى الحفل مبكرا.