الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يهدد «ميدو» بجدولة مستحقاته أو بيعه




قرر اللواء صبرى سراج القائم بأعمال رئيس نادى الزمالك استدعاء أحمد حسام ميدو ووالده حسام وصفى للتحدث معهما بشأن جدولة المستحقات المتأخرة للاعب واحضار عرض جاد فى حالة إصرار ميدو على الرحيل من النادى وذلك بعد قيام اللاعب بإرسال خطاب للنادى يطلب فيه بشكل ودى الحصول على مستحقاته المتأخرة مع منح الإدارة مهلة لمدة أسبوع قبل اللجوء للطرق القانونية من أجل فسخ التعاقد بشكل أشبه بالمساومة على خلفية الازمة مع رئيس النادى ممدوح عباس.
 
 
يأتى هذا الوقت الذى طلب فيه حسن شحاتة من معاونيه التحدث مع اللاعب بشأن الانتظام فى التدريبات حتى يضمن مكانا له بالفريق ولا يخرج من حسابات الجهاز الفنى مع مطالبته بأن يفصل بين مشاكله مع الادارة والفريق مع التأكيد على الخصم من مستحقاته وفقا للائحة بعد تكرار غيابه عن التدريبات بدون إذن.
 
 
فى سياق آخر نفى عمرو الجناينى دخول النادى فى مفاوضات مع حسنى عبدربه لاعب اتحاد جدة المعار من الاسماعيلى رغم أن الانباء الواردة ان المعلم حسن شحاتة أبدى رغبة شديدة بضم اللاعب.
 
 
فى الوقت نفسه اتفق الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة على اسماء اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق للموسم المقبل عقب لقاء العودة المغرب الفاسى لدور الـ16 ببطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى المقرر له يوم 13 مايو بالقاهرة، حيث علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أن النية تتجه لوضع اكثر من لاعب على قائمة المعروضين للبيع على رأسهم علاء على والغانى كريم الحسن وأحمد قطاوى وأحمد السيد عبدالقادر ومحمد محسن مع تعليق مصير ميدو لحين الرجوع لمجلس الادارة فى الوقت الذى شدد فيه على ضرورة التعاقد مع حارس مرمى ومدافع ومهاجم حيث يترقب موقف لاعبى المصرى وعلى رأسهم الحارس أحمد الشناوى ومؤمن زكريا والمالى إلياسو.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى يخوض فيه الفريق غدا أول لقاءاته الودية التى مازال جاريا الاتفاق عليها وهناك محاولات مع المصرية للاتصالات والمنتخب الليبى المتواجد بالقاهرة بعد تدخل مسئولى المقاولون لحل الازمة التى نشبت اثناء مباراة كرة اليد بالزمالك مع فريق الجزيرة الليبى فى بطولة أفريقيا الاخيرة.
 
كان الفريق قد استأنف تدريباته عصر أمس الذى شهد عودة هانى سعيد وكان هناك ترقب لحضور أحمد حسام ميدو وركز الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة على الجانب البدنى وبعض الجوانب الخططية.
 
 
من ناحية أخرى يعقد المسئولون عن فريق النصر الكويتى المنظمون لمعسكر الزمالك بالكويت فى الفترة من 17 إلى 24 مايو مؤتمراً صحفيا للعب لقاءين وديين مع مصر المقاصة ومنتخب أندية الكويت يومى 19 و22 مايو وذلك مقابل حصول الزمالك على مائة الف دولار بخلاف 10 آلاف دولار مصروف جيب.
 
 
فى سياق آخر وافق حسن شحاتة على السفر للسعودية للعب مع فريق النهضة وديا فى اعتزال ناصر المنصور المقرر له يوم 16 مايو الجارى وهناك محاولات لاقناع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى للتخلى عن اللاعبين الدوليين من أجل المشاركة فى لقاء النهضة وأداء العمرة.
 
 
ويعقد مجلس الادارة اجتماعا غدا برئاسة اللواء صبرى سراج الذى يغيب عنه ممدوح عباس المتواجد فى إسبانيا حيث يبحث المجلس تكريم فريق كرة اليد والطائرة بعد تأهلهما لكأس العالم للاندية عقب فوز اليد ببطولة كأس السوبر الافريقى بقيادة أيمن صلاح وفوز الطائرة ببطولة أفريقيا بقيادة محمد اللقانى وهى المكافأة التى ستصل إلى نحو مليون جنيه.
 
كما يبحث المجلس سبل تنمية الموارد فى ظل الأزمة المالية التى تعانى منها خزينة النادى ومشروع اطلاق القناة الفضائية وبحث أزمة ميدو.
 
من المقرر أن يخضع أحد حراس المرمى لاختبارات النادى خلال الفترة المقبلة تمهيداً لضمه بعد أن عرض وكلاء اللاعبين على شحاتة حارس مرمى أمريكيا من أصل مصرى تحت عشرين سنة وأعجب أيمن طاهر بقدرات الحارس من خلال السيديهات.
 
 
ويدرس الجهاز الفنى للفريق بالتنسيق مع إدارة النادى العرض الذى جلبته إحدى شركات التسويق لخوض فريق بارما الإيطالى لقاء وديا مع الزمالك عقب مباراة الفريق الأبيض مع المغرب الفاسى.