الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هيكل طائرة السادات في شوارع الأردن




 فوجئ سكان العاصمة الاردنية عمان، فجر أمس، وتحديدا في شارع «المدينة المنورة» بمرور هيكل لطائرة علي متن شاحنة ضخمة تسير وسط الطريق في اتجاهها إلي لبنان وتبين أن هذا الهيكل خاص بطائرة الرئيس الراحل انور السادات والذي اشتراه أحد المستثمرين اللبنانيين لاستخدامه في مشروع مطعم سياحي يمتلكه في بيروت.
 وربما الصدفة هي التي قادت الناس لمعرفة أن هذا الهيكل خاص بطائرة السادات بعد أن ضل سائق الشاحنة المصري الجنسية طريقه ليدخل إلي شوارع العاصمة الاردنية بالخطأ.
 وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية المقدم محمد الخطيب في تصريح خاص لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان أمس السبت إن الهيكل يعود إلي طائرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات بحسب رواية سائق الشاحنة.
 وكان فيديو وصور منشورة علي مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية أردنية قد أظهرت هيكلا لطائرة ركاب في شارع المدينة المنورة بالعاصمة الأردنية «عمان» فجر اليوم، وتحدثت بعض التعليقات عن هبوط اضطراري لطائرة ركاب في شارع المدينة المنورة فيما تظهر الطائرة في المقطع المصور بلا أجنحة كما يظهر عدد من دوريات السير وسيارات النجدة تسير بجانب هيكل الطائرة.