الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يذبح «عجل» لطرد عين الحسود!




 الإصابات والحوادث التى لاحقت نجوم الزمالك عقب صعود الفريق لدورى المجموعات ببطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى واخرها عمر جابر وقبله إبراهيم صلاح وأحمدسمير وصلاح سليمان وهم الرباعى الذى غاب عن لقاء الامس امام بتروجيت للاصابة او المرض جعلت مسئولى النادى يدرسون ذبح عجل فى ملعب النادى بميت عقبة وتوزيع لحومه على الفقراء فى محاولة لابعاد عين الحسود التى اصابت اللاعبين.
 
و اضطر الجهاز الطبى للنادى لاستبعاد عمر جابر بعد تعرضه لكدمة فى الركبة اثر اصطدامه بزميله محمود البدرى وسبقه إبراهيم صلاح نجم خط وسط الفريق الذى مازال يمر بحالة نفسية سيئة بعد تعرضه لحادث سير بسيارته على طريق كوبرى طلخا نتج عنه تهشم سيارته تماما.
 
ونفس الحال لاحمد سمير الذى يعانى من ارتجاج خفيف بالمخ واشتباه بوجود كسر بعظمة الفك نتيجة اصطدامه بأحد لاعبى سان جورج ودخوله فى غيبوبة أجبرت الجهاز الفنى على استبعاده من لقاء بتروجيت السابق بناء على تعليمات الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق .
 
كما تأكد غياب صلاح سليمان عن الملاعب لمدة شهر بعد اجرائه عملية جراحية بالزائدة الدودية نتيجة تناوله وجبة فسيخ اجراها امس فى مستشفى الشروق تحت اشراف المنيرى.
 
من جانبه اكد إبراهيم صلاح انه يحمد المولى عز وجل على ما تعرض له، مشيرا الى انه راض بقضاء الله وقدره واكد انه سيعود للتدريبات اعتبارا من الغد لتتحدد مشاركته فى لقاء المقاولون العرب وفق رؤية الجهاز الفنى.
 
من ناحية اخرى قرر الجهاز الفنى بقيادة دروفان فييرا منح اللاعبين الذين لم يشاركوا فى اللقاءات الماضية الفرصة فى اللعب مع الفريق بشكل اساسى اعتبارا من لقاءى المقاولون العرب والانتاج الحربى وكانت البداية مع احمد الشناوى وحمادة طلبة وأحمد مجدى واسلام والكسيس موندومو وقطة فى مباراة بتروجيت بالامس حيث تم ضمهم لمعسكر الفريق كما سيتم الاستعانة بعدد من اللاعبين الصاعدين امثال يوسف حسن وأحمد السيسى وأحمد ناصر ومحمود خالد ومحمود البدرى وهشام نصر إبراهيم .
 
فى سياق اخريترقب الجهاز الفنى واللاعبين تصرف ادارة النادى بشأن المستحقات المتأخرة من الدفعات السابقة مع التهديد بالامتناع عن التدريبات .
 
فى الوقت الذى ينتظر فيه المجلس برئاسة ممدوح عباس انتعاش خزينة النادى من الاتحاد الافريقى بعد الصعود لدورى المجموعات .. من جانبه نفى احمد حسن ما تردد انه تقدم بشكوى جديدة ضد ناديه فى اتحاد الكرة لعدم حصوله على مستحقاته مؤكدا انه اكتفى بالشكوى الاولى لحفظ حقه وقال حسن ان الحديث عن رحيله سابق لاوانه وهو يفضل التركيز مع الفريق للحصول على بطولة وبعد نهاية الموسم سيبحث التجديد او الرحيل الى ناد جديد.