الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البلتاجى: نخنوخ المفتاح لمعرفة قتلة الشهداء بديع: ما ينزل بالدول سببه انتكاسة الفطرة





 
بعد رفض طعن  النيابة وبراءة المتهمين  فى «موقعة الجمل» قال د.محمد البلتاجى عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة صحيح أن محكمة النقض أسدلت   الستار عن القضية لكن ستظل الحقيقة أقوى من الجميع، وسنصل إليها عاجلا أو آجلاً رغم كل محاولات التشويه والتزييف والتزوير واعتبر البلتاجى ان نخنوخ - الذى حكم عليه أخيرا بالسجن 28 عاما - هو المفتاح لكشف الحقائق والاعلان عمن قتل عشرات الشهداء منذ الثورة  وتابع القيادى بحزب الاخوان  قضيتنا مع نخنوخ ليست قضية شخصية- كما يحاول هو أن يصور- وليست هى قضية حيازة السلاح والمخدرات التى حكم عليه بسببها ، قضيتنا الحقيقية مع نخنوخ أنه كان يدير شبكة البلطجة فى مصر، وأنه كان وثيق الصلة بقيادات أمنية وسياسية للنظام السابق.
وأضاف فى تدوينة على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “ما شهدت به وما سأستمر فى البحث عنه (رغم تهديدات نخنوخ لى المتكررة) هو أن وزير الداخلية السابق (أحمد جمال الدين) صرَّح أمامى أن صبرى نخنوخ هو (أكبر مورد بلطجية على مستوى القطر)، وبالتالى فالأسئلة التى طرحتها على النيابة فى التحقيقات وأمام المحكمة فى الشهادة هي: ما علاقة شبكات البلطجة التى يديرها نخنوخ بأحداث قتل الثوار منذ 28 يناير 2011، وحتى الآن؟.
وتساءل: وما علاقة تلك الشبكات برجال حبيب العادلى وحسن عبد الرحمن وإسماعيل الشاعر وغيرهم؟ وما علاقة هؤلاء جميعًا بحسنى مبارك ومسئوليته عن قتل الثوار على النحو الذى قاله لى اللواء حسن الرويني؟
وفى سياق اخر قال د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان ان المتأمل للواقع يرى من المظاهر ما يؤكد الخروج على الفطرة ويتجلى ذلك فى: الخروج على منظومة الأخلاق الإنسانية، حيث ينعدم الحياء، وينتشر الكذب، وتكثر الخيانة، ويزداد الفجر فى الخصومة.. ويكثر الظلم والبغى والعدوان.