الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب الشباب يواجه المحلة اليوم ويبحث عن مباراة ودية الأربعاء




 يخوض اليوم - الأحد - منتخب الشباب لكرة القدم مباراة ودية مع نادى غزل المحلة على ملعب الأخير ضمن استعدادات الفريق لبطولة كأس العالم للشباب والتى ستقام فى الفترة من 21 يونية إلى 12 يوليه وذلك بعد اعتذار ناديى كاتانيا وروما الإيطاليين عن عدم الحضور لمصر لأسباب أمنية وترتب على هذا إلغاء معسكر الجونة.. ومن المفترض أن يلعب المنتخب مباراة ودية أخرى الاربعاء المقبل لم يتحدد طرفها بعد.. وقد أدى اعتذار كل من كاتانيا وروما إلى وقوع مشكلة بشأن الإقامة حيث أبلغ المنتخب إدارة الإمدادات والتموين والذى كان يقيم به الفريق بمغادرة الفندق نظرا للتوجه إلى الجونة لإقامة معسكره بالجونة ثم علم المنتخب مساء الخميس الماضى باعتذار كاتانيا وروما وحاول الفريق مد إقامته بالفندق إلا أن إدارة الإمدادات والتموين أكدت قيامها بحجز الغرف.

 وتم إجراء اتصالات بعدد من دور القوات المسلحة حتى وجدوا غرفا بدار الدفاع الجوى حيث يقيم بها المنتخب الآن ويتدرب على ملعب الدفاع الجوى بالرغم من تكلفته العالية ومن المنتظر أن يعود الفريق لدار الإمدادات والتموين فور خلو الغرف الخاصة باللاعبين.


 ومن المنتظر أن يلعب المنتخب مع الأردن يوم 19 مايو الجارى بالقاهرة كما يقول ربيع ياسين المدير الفنى والذى تحدث عن رحلته الأخيرة إلى تركيا لمدة أربعة أيام بدعوة من الاتحاد الدولى لمعاينة ملاعب المباريات والتدريب فى بطولة كأس العالم للشباب بالإضافة إلى فندق الإقامة والذى يبعد عن ملعب التدريبات نحو 30 دقيقة بالسيارة و15 دقيقة عن الاستاد الذى يستضيف اللقاءات وتقيم المنتخبات الأربعة مصر والعراق وتشيلى وانجلترا فى فندق واحد.. حيث تم تخصيص دور كامل لكل منتخب بالفندق.