السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رغم إخلاء سبيل ماهر..6 إبريل: مستمرون فى التظاهر





 
 
 
أمر المستشار طلعت عبدالله النائب العام أمس بإخلاء سيبل الناشط السياسى أحمد ماهر المنسق العام ومؤسس حركة شباب 6 إبريل على ذمة التحقيقات التى تباشرها معه النيابة فى القضية المتهم فيها بمقاومة السلطات وإهانة رجال الضبط القضائى "الشرطة" والتجمهر وتعطيل حركة المرور.
فيما أكد خالد المصرى المنسق الإعلامى للحركة استمرار فعاليات التظاهر للإفراج عن المعتقلين من شباب الثورة أمام دار القضاء أمس رغم صدور قرار بإخلاء سيبل ماهر على ذمة قضية التظاهر أمام منزل وزير الداخلية وذلك بعد دراسة التظلم الذى تقدم به محامى الحركة إلى اللجنة الفنية لمكتب النائب العام، مضيفا استمرار الحركة مع كافة القوى الثورية فى التظاهرات ضد سياسات الحاكم والحكومة الفاشلة وعزل النائب العام الإخوانى وتعيين نائب عام جديد.
أشار محمد عادل القيادى بالحركة أن هناك احتمالية أن يتنازل وزير الداخلية عن القضية، وإذا لم يتنازل عن القضية التى تم تحويلها إلى محكمة الحنج، سوف يحصل " ماهر" على البراءة لأن التظاهر حق دستورى للجميع خاصة أن التظاهرات كانت سلمية وبدون اشتباكات.
اللافت ان عدداً من الصفحات الاخوانية عبر فيس بوك قد نشرت ان القبض على ماهر بتهمة تمويل البلاك بلوك بـ18 مليوناً من امريكا و 800 الف دولار خليجية.