الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مصر والسعودية تؤكدان أهمية توطيد العلاقات العسكرية




أكدت مصر والسعودية  متانة العلاقات الأزلية في مختلف المجالات وأهمية توطيد العلاقات العسكرية المشتركة بين البلدين الشقيقين، من أجل تنمية المهارات واكتساب الخبرات لزيادة القدرات الدفاعية في مختلف فنون القتال.

جاء ذلك في كلمتين لكل من نائب رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة المصرية اللواء أركان حرب عادل ابو الدوح، وقائد المنطقة الشمالية الغربية السعودية اللواء الركن سعد بن عبدالله القرني، وذلك إبان انطلاق فعاليات المناورات المصرية السعودية «تبوك 3» اليوم في المنطقة الشمالية الغربية بالمملكة التي تشارك فيها القوات البرية من الجانبين.
ونوه اللواء أركان حرب عادل ابو الدوح بما لهذا التمرين من أهمية فيما يخص توطيد العلاقات العسكرية المشتركة بين البلدين الشقيقين. وأشاد بالجهود المبذولة من القوات المسلحة السعودية وتذليل الصعوبات لإنجاح هذا التمرين وظهوره بالمظهر المشرف. متمنيا التوفيق والسداد للمشاركين فيه.
من جانبه رحّب اللواء الركن سعد بن عبدالله القرني بالأشقاء المصريين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، مشيدا بالعلاقة الأزلية التي تربط المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية تاريخا وحضارة امتدت عبر العصور.