الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك فى مهمة صعبة لتضميد جراحه على حساب ذئاب الجبل




تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الرابع عشر لبطولة الدورى بإقامة مباراتين من العيار الثقيل ضمن المجموعة الثانية للمسابقة تبدأ فى السادسة إلا الربع مساء بلقاء الزمالك مع المقاولون العرب باستاد  الدفاع الجوى يعقبها فى الثامنة مساء لقاء بتروجت مع الإسماعيلى باستاد الجيش الثالث بالسويس.
المقاولون * الزمالك
يحل الزمالك فى هذه الجولة ضيفًا على المقاولون العرب فى لقاء متوقع أن يشهد الندية والإثارة لرغبة الفريقين فى اقتناص الثلاث نقاط يسعى الزمالك لتعويض هزيمته المفاجئة فى الجولة الماضية أمام بتروجت بهدفين مقابل هدف بتحقيق هدف لحسم التأهل للدورة الرباعية بجانب مصالحة الجماهير.
ويدخل الزمالك المباراة ورصيده 30 نقطة فى صدارة المجموعة الثانية بينما يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 12 نقطة.
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بالتشكيل الأساسى والدفع بعبدالواحد السيد فى حراسة المرمى وأمامه رباعى  خط الدفاع محمود فتح الله وأحمد مجدى بدلًا من حمادة طلبة الذى تعرض لإصابة فى مباراة بتروجت وعمر جابر فى مركز الظهير الأيمن (حازم إمام) وصبرى رحيل فى مركز الظهير الأيسر.
وفى خط الوسط المدافع الثنائى نور السيد - إبراهيم صلاح (موندومو) وفى خط الوسط المهاجم محمد عبد الشافى ومحمد إبراهيم وأحمد عبد الملك وأحمد حسن.
وفى خط الهجوم عبد الله سيسيه.
ومن جهته أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق أن الفريق يسعى إلى تضميد جراح الهزيمة الأولى والعودة لسكة الانتصارات.. على الجانب الآخر حرص محمد رضوان المدير الفنى للمقاولون العرب على عقد جلسة مع اللاعبين قبل المباراة بهدف تحفيزهم وتحذيرهم من صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز ونسيان نتائج الفريق فى الجولات الماضية.
وأكد رضوان للاعبين أن الفوز على الزمالك يضمن للفريق بنسبة كبيرة الابتعاد عن الأندية المرشحة لخوض الدورة السداسية لتحديد الأندية الهابطة للقسم الثانى ويعول الجهاز الفنى للمقاولون على انطلاقات موسى كبيرو هداف الفريق من العمق بجانب انطلاقات باسم على من الجبهة اليمنى وعلى فتحى من الناحية اليسري.
بتروجت * الإسماعيلي
يستقبل بتروجت فى هذه الجولة فريق الإسماعيلى فى لقاء مهم للفريقين خاصة بعد الفوز التاريخى لفريق بتروجت فى الجولة الماضية على الزمالك بهدفين مقابل هدف وإخفاق الإسماعيلى فى الجولة الماضية وتعادله أمام الشرطة وإهدار 6نقاط فى آخر ثلاث جولات.
ويدخل الإسماعيلى المباراة ورصيده 24 نقطة فى المركز الثانى بينما يحتل بتروجت المركز الخامس برصيد 16 نقطة. ويسعى مختار مختار المدير الفنى لفريق بتروجت تحقيق الفوز اليوم والابتعاد تمامًا عن منطقة الخطر وحرص مختار مختار  على تحذير اللاعبين من الثقة الزائدة بعد الفوز على الزمالك فى الجولة الماضية بينما يسعى محمد وهبة المدير الفنى الجديد للإسماعيلى على تحقيق أول انتصاراته مع الفريق والعودة لسكة الانتصارات من جديد.