الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حفل زفاف لذوى الاحتياجات الاجتماعية بكفر الشيخ




أقيم  أمس  أكبر زفاف جماعى بقاعة ألف ليلة وليلة بحديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ  ضم الزفاف 188 عريساً وعروساً من أبناء المحافظة من ذوى الاحتياجات الاجتماعية والأيتام.
 
وقامت جمعية الرعاية الاجتماعية والدينية بالأزهر الشريف بكفر الشيخ بالإشراف على تجهيز متطلبات حفل الزفاف الجماعى بالاشتراك مع بعض الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية ورجال الأعمال لتجهيز العرائس بمتطلبات عش الزوجية من أثاث وأدوات كهربائية.
 
وقام المهندس حافظ عيسوى السكرتير العام نائباً عن المحافظ سعد الحسينى بمشاركة العرائس الاحتفال بعد غياب المحافظ بسبب وفاة شقيقته.
 
كما حضر لفيف من قيادات المحافظة السياسية والشعبية والتنفيذية وبعض رجال الأعمال والجمعيات الخيرية، كما ساهمت وزارة الإنتاج الحربى بالقوات المسلحة فى هذه الاحتفالية بتقديم الدعم المناسب لهؤلاء الشباب من منطلق حرص القوات المسلحة على خدمة شعب مصر فى مختلف المجالات.
 
وتضمن الاحتفال فقرات لموكب زفاف جماعى بالمزمار البلدى وفرق الموسيقى والغناء وفرق الفنون والآلات الشعبية بمديرية الثقافة بكفر الشيخ حتى مقر الحفل الذى تضمن العديد من الفقرات الفنية والغنائية.
 
 وفى نهاية الحفل قرر السكرتير العام بناء على توجيهات المحافظ  صرف 1000 جنيه من صندوق الخدمات بالمحافظة لكل عريس وعروس لبدء حياتهم الزوجية.