الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إنبى يخشى من حرارة التليفونات ببتروسبورت والجونة يستدرج سموحة بالغردقة




تقام اليوم مباراتان فى ختام الأسبوع الرابع عشر للمجموعة الأولى من منافسات الدورى تبدأ فى الثالثة والنصف عصرا بلقاء الجونة وضيفه سموحة باستاد الجونة بالغردقة يعقبها فى السادسة إلا ربع مساء لقاء إنبى مع تليفونات بنى سويف بملعب بترسبورت بالتجمع الخامس.

 

الجونة * سموحة
يستضيف الجونة فى هذه الجولة فريق سموحة فى لقاء مهم للفريقين خاصة لفريق الجونة صاحب الأرض الذى يبحث عن الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر بجدول ترتيب المجموعة الأولى حيث يدخل الجونة اللقاء ورصيده 11 نقطة فى المركز السابع بينما يحتل سموحة المركز الثالث برصيد 17 نقطة.
ويطمع الجونة بقيادة مديره الفنى الألمانى راينر تسوبيل إلى تحقيق الفوز وتعويض الهزيمة المفاجئة فى الجولة الماضية أمام وادى دجلة خاصة أن هزيمة الفريق اليوم تعنى دخوله فى حسابات صعبة مع الأندية المهددة بخوض الدورة السداسية. على الجانب الآخر استعد فريق سموحة جيدا لهذه المواجهة وحرص شوقى غريب المدير الفنى للفريق فى تهيئة اللاعبين نفسيا وتحذيرهم من صعوبة المباراة وطالبهم بتحقيق الفوز للمحافظة على آمال الفريق بالمنافسة على المركز الثانى بالمجموعة الأولى.
إنبى * تليفونات بنى سويف
يخوض إنبى مباراة صعبة فى هذه الجولة أمام تليفونات بنى سويف نظرا لرغبة الفريقين الخروج بنتيجة إيجابية حيث يطمع الفريق البترولى استغلال عامل الأرض باقتناص الثلاث نقاط والمحافظة على المركز الثانى بالمجموعة الأولى المؤهلة للدورة الرباعية فى المنافسة على بطولة الدورى بينما يسعى التليفونات للابتعاد تمامًا عن منطقة الخطر لا سيما أن الفريق يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 14 نقطة تفصله ثلاث نقاط فقط عن صاحب المركز السابع الجونة المهدد بخوض الدورة السداسية.ومن المتوقع أن يحافظ طارق العشرى المدير الفنى لإنبى على تشكيلة مباراة سموحة فى الجولة الماضية التى انتهت بالتعادل السلبى.