الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيقاف 5 مدرسين بالأزهر الشريف لتلاعبهم فى أوراق الامتحانات






 
أصدر الشيخ جعفر عبدالله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قرارا بإيقاف وإبعاد 5 مدرسين عن أعمال الكونترول والامتحانات بمعهد مسير بكفر الشيخ وهم «عبدالكريم محمد قاسم وأحمد سعد اليمانى ومحمد عبدالرازق بسطويسى ومصطفى عبدالله غبيشى وعصام المنشاوى.. وذلك لاكتشاف القطاع تلاعبا ببعض الدرجات المرصودة بأوراق الإجابة الخاصة بمادة القرآن الكريم للصف الثانى الثانوى علمى بالكونترول الخاص بالمعهد.
وقال الشيخ جعفر عبدالله رئيس القطاع إن إدارة التوجيه والمتابعة بقطاع المعاهد اكتشفت تلاعبا ببعض الدرجات المرصودة عند مطابقتها بالشيت مع أوراق الإجابة فى مادة القرآن الكريم للصف الثانى الثانوى علمى فى أكثر من ورقة.
وأضاف رئيس القطاع إن هذا القرار يأتى ضمن سياسة القطاع لتفعيل الرقابة على جميع معاهد الجمهورية، وتصحيح ما بها من سلبيات ومواجهة أى محاولة للخروج عن واجبات العمل أو المجاملات، حتى نصل برسالة واحدة للجميع «لا تهاون مع المقصر ودعم المجتهدين، بجميع الطرق والوسائل، التى تساعد على النهوض بالتعليم الأزهرى.وأشار رئيس القطاع إلى تشكيل القطاع لجنة فنية من المختصين بمنطقة كفر الشيخ لإعداد تقرير مفصل على وجه السرعة وإرسال جميع الأوراق إلى الإدارة المركزية للشئون القانونية بمشيخة الأزهر لإتخاذ اللازم.