السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار





فى إطار التواصل بين الحكومة والعاملين بمجال الإعلام من صحفيين وكُتاب ومسئولى القنوات المختلفة تم إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بعنوان «الصفحة الرسمية للمتحدثين الرسميين للحكومة المصرية» تتضمن جميع البيانات الصحفية الصادرة عن جميع الوزارات فور صدورها، وتحمل الصفحة الرابط التالي: HTTPS://WWW.FACEBOOK.COM/SPOKESMAN.CABIENET.OF.MINISTERS
 

 
ارتفع عدد السائحين القادمين من جميع دول العالم خلال شهر مارس بنحو 20.5% ليصل إلى 1.1 مليون سائح مقابل 927 ألف سائح خلال مارس 2012.وأوضحت النشرة الشهرية للسياحة الصادرة عن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء أنه على الرغم من الزيادة الملحوظة خلال مارس 2013, إلا أن عدد السائحين القادمين لم يصل إلى معدل مارس 2010 الذى بلغ 1.3 مليون سائح.

 
 
 

نفى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية ما تداولته المواقع الإلكترونية بشأن تعرض الإعلامية والمذيعة ريهام سعيد مقدمة برنامج «صبايا الخير» أثناء تصويرها مع 6 متهمين فى جرائم جنائية مختلفة داخل قسم شبرا الخيمة للاعتداء من قبل أهالى وأقارب بعض المتهمين.. وأشار يسرى إلى أن المذيعة قامت بالتسجيل مع بعض المتهمين وخرجت من القسم بسلامة دون أى مشكلات أو اعتداء عليها من أحد.
 

 
 

يشارك فريق من مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 فى الماراثون الرياضى الذى تنظمه لشركة مصر للطيران غدا الخميس تحت شعار معا نبنى مصر وذلك تحت رعاية وحضور المهندس وائل المعداوى وزير الطيران المدنى والطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

 
 
 

غادر مطار القاهرة الدولى صباح أمس الفريق مهاب مميش رئيس مجلس إدارة هيئة قناة السويس والعضو المنتدب متجها إلى الأراضى السعودية على الطائرة المصرية المتجهة إلى المدينة المنورة فى زيارة تستغرق عدة أيام لأداء العمرة.

 

أعلنت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، افتتاح أول ورشة لأعمال التهيئة الهندسية للمبانى والطرقات، والتى ستتولى تنفيذ 12 نموذجاً للتهيئة الهندسية لاماكن عامة مثل (مؤسسات خدمية وحكومية) يستفيد منها نحو 12 ألفاً من ذوى الإعاقة سنويا. وقال د.أندريه زكى  مدير عام الهيئة، إن الورشة تمت إقامتها بسوق القنال بجسر السويس، ويعمل بها فريق عمل من ذوى الإعاقة، تم تدريبهم.
 

 
 

بدأت بمكتبة الإسكندرية فعاليات الدورة الأولى المتخصصة فى فهرسة المخطوطات العربية والإسلامية، والتى ينظمها معهد المخطوطات العربية بالتعاون مع مركز المخطوطات بمكتبة الإسكندرية.. وقال مدير معهد المخطوطات العربية الدكتور فيصل الحفيان - خلال افتتاح الدورة - إن فكرة إقامة الدورة جاءت بعد أن حظى الكتاب المطبوع باهتمام كبير من جهة فهرسته.