الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الحكومة تتأهب لشهر رمضان





يعقد مجلس الوزراء اليوم اجتماعاً لمناقشة الاستعدادت الخاصة لاستقبال شهر رمضان المبارك والموقف التمويني وتوفير السلع الاساسية للمواطنين وضبط الأسواق.
فيما أكد الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، أن جهود وتضحيات رجال الشرطة محل تقدير الشعب المصري وجميع أجهزة الدولة التي لا تدخر وسعًا لتقديم شتي أوجه الدعم وتوفير جميع الإمكانيات لتحقيق أمن واستقرار البلاد.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده د.هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء أمس مع أعضاء مجالس إدارات أندية الشرطة بقاعة الاجتماعات بقطاع مصلحة الأمن العام بالعباسية بحضور اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ومساعدي الوزير وعدد من قيادات الوزارة، والذي استهل بالوقوف دقيقة حدادا علي أرواح شهداء الشرطة.
 ووجه رئيس مجلس الوزراء التحية لرجال الشرطة البواسل الذين لم يدخروا الجهد لمد مظلة الأمان إلي كل شبر من أرض الوطن، مشيدًا ببطولات وتضحيات شهداء الشرطة الأبرار الذين استشهدوا في ساحات الشرف وجادوا بحياتهم للحفاظ علي أمن مصر وأمانها.
كما أشاد قنديل خلال اللقاء بانتخابات أعضاء مجالس إدارة أندية الشرطة والتي تُعد الأولي من نوعها في تاريخ الشرطة المصرية، مؤكداً أن تلك الانتخابات محل إشادة وتقدير من جانب كافة أطياف المجتمع، وتعكس إرادة وزارة الداخلية نحو تطوير وتحديث منظومة الأداء الأمني.
من جانبه أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن انتخابات مجالس إدارت أندية الشرطة تُعد وفاء بما سبق التعهد به من الاهتمام والارتقاء والتحديث بجميع الخدمات وأوجه الرعاية التي تقدم لأبناء جهاز الشرطة بما يكفل قيامهم بأداء الأعمال الموكلة إليهم، مشيدا بسير العملية الانتخابية والتي تمت ولأول مرة عن طريق التصويت الإلكتروني والتي تُعد تجربة فريدة من نوعها وأثبتت نجاحها، مؤكداً أن سياسة الوزارة الحالية هي السعي بكل السبل لتوفير الاستقرار الوظيفي والنفسي لأبناء الجهاز.