الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«تمرد».. تتوغل وتنتشر !






كتب - صبحي مجاهد ونسرين علاء الدين ومحمد عباس
بعد أن فشلت أحزاب المعارضة في لم شمل المعارضين لحكم الإخوان جاءت حملة «تمرد» التي تسعي لإسقاط «مرسي» في 30 يونيو المقبل لجمع الشمل مجددًا ليصل صداها إلي الوسط الفني.
الفنانة إلهام شاهين عبرت عن تأييدها للحملة واستعدادها لدعمها وطالبت منسقي الحملة بدخول استديوهات التصوير لجمع عدد أكبر من التوقيعات.
من جانبه قال محمد العدل عضو جبهة الإبداع إنه كان من أول الموقعين علي استمارة الحملة وأنه مؤيد لفكرة الشباب الذين يسعون لإسقاط الإخوان في 30 يونيو المقبل لتحقيق الديمقراطية الحقيقية موضحًا أنها استمرار حقيقي للثورة التي انقض عليها الإخوان.
الشاعر أيمن بهجت قمر الذي أصر علي طرح صورة له باستمارة «تمرد» ليعلن عن رفضه لحكم الإخوان قال إن الحملة ستعيد مصر لأبنائها مرة أخري بعد أن سرقت.. وشاركه الملحن وليد سعد الذي وقع علي الاستمارة في اليوم الثالث من انطلاق تمرد، وأخيرًا أكد مسعد فودة نقيب السينمائيين تأييده للحملة لأن مصر أصبحت علي حافة الانهيار ويجب علي كل المصريين انقاذها علي حد قوله.
الجدير بالذكر أن كل من جيهان فاضل وخالد يوسف والعديد من الفنانين قد وقعوا علي استمارة الحملة.
وعلي الصعيد الحزبي وصف حزب التحرير المصري «الصوفي» تمرد بأنها حملة شعبية شرعية سلمية لا تخالف القانون أو الدستور، داعيًا أعضاء الحزب في جميع المحافظات للمشاركة في الحملة.