الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ابن عاق يشعل النار فى أمه




  كتبت : رحاب نصر الدين
 
أمر أحمد حمدى وكيل أول نيابة حلوان ومحمد اسماعيل سكرتير النيابة بالبحث عن المتهم الهارب بتهمة إشعال النيران بمنزل والديه مما أدى إلى مصرع والدته.
كان رئيس مباحث قسم شرطة حلوان قد تلقى بلاغًا من زوج المجنى عليها «صلاح. م.ص» 54 سنة عامل ووالد المتهم يفيد بأن نجله «محمد ص.م» 21 سنة عاطل، حيث قام بإشعال النيران فى منزلهم مما أدى إلى مصرع والدته «رقية أ.م» سنة ربة منزل.
وأضافت التحريات: إن يوم حدوث الواقعة دارت مشاجرة قوية بين المتهم والأب والأم، والسبب أن نجلهما كان يريد أن يخبئ سلاحًا فرد خرطوش داخل المنزل ولكن الأب والأم رفضا بشدة وجود السلاح داخل المنزل وولده حاول إقناعه بأن يعطى السلاح لصديقه أو يسلمه للشرطة، لكنه رفض وقام بالتعدى عليهم بالضرب وأخذ السلاح وخرج به وهو فى حالة شدة غضب وقبل خروجه من المنزل أخذ الشيطان يراوده بأفكار الجهنمية وأستقر على الانتقام من والديه عاد فى نفس اليوم وكان معه زجاجةممتلئة بالبنزين ودخل إلى غرفته ثم قام بتفريغ زجاجة البنزين داخل غرفته وأشعل النيران فى غرفته وعلى الفور فر هاربًا، عندما شاهد الأب والأم النيران تلتهم المنزل جاءهم شلل فكرى وحاولا إخماد الحريقولكن النيران التهمت جسد الأم وعند وصولها إلى مستشفى القصر العينى كانت قد فارقت الحياة وأمرت النيابة بدفن الجثة وضبط المتهم الهارب.