الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

النور: شيخ الأزهر أكد أننا الأقدر علي التصدي للشيعة..وبرهامي: بشار علوي كافر




قال الدكتور صلاح عبد المعبود المتحدث الرسمي باسم الهيئة البرلمانية لحزب النور بمجلس الشوري إن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر يعتبر أن التيار السلفي هو الأقدر علي التصدي للمد الشيعي وقال له في أحد اللقاءات أنتم الذين تستطيعون التصدي لهذا المد الشيعي لما لكم من قوة علي الأرض ولانتشاركم الدعوي في المجتمع.

وأضاف عبد المعبود أن الشيعة أينما حلوا بمكان ظهرت به المشاكل الطائفية والحرب الأهلية ولنا في لبنان والعراق عبرة وحذر من استغلال الشيعة لحب الشعب المصري لآل البيت والانتشار الصوفي في بعض المناطق في نشر التشيع في مصر.
وأعلن عبد المعبود عن خشيته أن يتسبب الوجود الشيعي في نشر الفواحش بين الشباب باسم زواج المتعة مما يفاقم مشكلة أطفال الشوارع كما هو حادث في إيران.
في ذات السياق قال ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية إن النظام السوري العلوي هو حارس المصالح الإسرائيلية في الشام والغارة الإسرائيلية قتل فيها من قتل من قوات الحرس الجمهوري السوري الذي هو من جنود فرعون هذه البلاد بشار الأسد العلوي الكافر وعامتهم من العلويين.
وأكد برهامي ان جميع الخبراء العسكريين يعلمون جيدا ان الجولان قد بيعت لاسرائيل وهو ما اكده الرئيس المصري السابق أنور السادات وهو يقول إن كل الخبراء العسكريين يعلمون أن الجولان في حرب 67 قد بيعت لإسرائيل لأنه أعلن سقوطها قبل أن يدخلها عسكري إسرائيلي واحد بست ساعات.