الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يحذر العامرى من اللعب مع الكبار!





رفض المسئولون بنادى الزمالك التعليق على اقتحام جماهير الوايت نايتس لمقر المؤتمر الصحفى لوزير الرياضة بقاعة الفروسية فى مدينة نصر حيث اكد مصدر مسئول بالنادى رفض ذكر اسمه انه يدين هذا التصرف غير المسئول والذى لا يعبر عن موقف النادى وجرت اتصالات بين اعضاء مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس للاتفاق على اصدار بيان يؤكدون فيه عدم مسئوليتهم عن هذا الاقتحام والرد على ما وجهه البعض بأن هذا التصرف جاء بتحريض من عباس.
من جانبه اكد اللواء صبرى سراج نائب رئيس النادى الابيض أن النادى لا علاقة له بما حدث  باقتحام جماهير الوايت نايتس لمؤتمر وزير الرياضة.
وقال نائب رئيس النادى :  ندين العنف بجميع أشكاله ولكن يجب أن نتوصل الى سبب ماحدث وهو القرار العشوائى الذى اتخذه وزير الرياضة نفسه ونبهنا  فى المؤتمر الصحفى للنادى من مغبة هذه القرارات.
وأوضح سراج أن نادى الزمالك والأهلى هما قطبا الكرة فى مصر وشعبيتهما الجماهيرية كبيرة ويجب أن تتم دراسة القرارات جيدا قبل اتخاذها لأنها ستكون مؤثرة بطريقة كبيرة .
واضاف  اللواء مدحت بهجت عضو المجلس أن النادى لاعلاقة له نهائيا بما حدث فى مؤتمر وزير الرياضة .
وقال بهجت  لسنا بلطجية كى نحاول الحصول على حقوقنا بهذه الطريقة وعباس كان يقصد فى المؤتمر أنه سيكسر قدم من يتعرض للزمالك بالقانون.
وكان  المؤتمر الصحفى الذى عقده وزير الرياضة العامرى فاروق قد  شهد اقتحام  اعضاء من رابطة الوايت  نايتس لقاعة الفروسية فى استاد القاهرة  الامر الذى اجبر الوزير على الغاء المؤتمر الذى كان مخصصاً لاعلان اللائحة الجديد الخاصة بالاندية.   
 وسبق مؤتمر وزير الرياضة هجوم حاد من  ممدوح عباس على وزير الرياضة بعنف فى المؤتمر الصحفى الذى عقده امس الاول بحضور اعضاء مجلس الادارة باستثناء المهندس رءوف جاسر وحازم امام اللذين اكدا انهما متضامنان مع المجلس وخرج رئيس الزمالك عن النص كثيرا معلنا تحديه لوزير الرياضة بعدم تعيين لجنة مؤقتة تدير شئون النادى وحدد الاسبوع الاخير من شهر سبتمبر لدعوة الجمعية العمومية لاجراء انتخابات مؤكدا انه يخوض الانتخابات المقبلة وهذا قرار نهائى  بالنسبة له .
واتهم عباس العامرى بأنه اقل من ان يجلس على مقعد الوزير خاصة انه خريج مدرسة الاضطهاد ولن يكن يجرؤ الجلوس على مقاعد او ترابيزات فى النادى الاهلى او يكون له دور او قرار فى النادى.