الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طبول الانتخابات تدق فى الأهلى







 
 
 
الإخوان يدعمون صفوان ثابت.. والمجلس الحالى يحاول مع المعلم.. وأبو زيد يرفض «الرجل الثانى»
 
 
كتب - ماجد غراب وعمر عبد الحفيظ
دقت طبول المعركة الانتخابية داخل النادى الأهلى بعد إعلان العامرى فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة للائحة الجديدة والتى تضمنت تأييد بند الثمانى سنوات والذى أطاح بمجلس الإدارة الحالى برئاسة حسن حمدى ومحمود الخطيب وبدأت تحركات الراغبين فى خوض الانتخابات سواء على مقعد الرئاسة أو العضوية تظهر إلى النور عقب هذا القرار.. ومن المتوقع ان تكون الانتخابات التى ستجرى 2 أغسطس الترشح لهذا المنصب منذ ما يقرب من شهرين ويحظى مارادونا النيل بدعم  من جبهة المعارضة والتى اقترحت تكوين جبهة موحدة وضم محمود طاهر الذى يحظى بشعبية داخل النادى إلى هذه القائمة إلا أن الخلاف دب سريعًا بعد الفشل فى اقناع ابو زيد الدخول على منصب النائب فيما أكد وسطاء هذه القائمة استحالة أن يقبل محمود طاهر دور الرجل الثاني..
 

كما أعلن محمود باجنيد أمين الصندوق السابق عن الترشح لنفس المنصب ويدخل فى هذا السباق صفوان ثابت عضو مجلس الإدارة الحالى بالتعيين والذى يحظى بدعم من حسن حمدى بجانب الإخوان المسلمين للعلاقة التى تربطه بالهضيبى أحد ابرز رموز الجماعة وتضم قائمته «عدلى القيعى ومحرم الراغب» وهناك اتجاه لتراجع باجنيد ودخوله ضمن هذه القائمة على منصب النائب أيضًا.. ان عقد ثابت جلسة مع محمود طاهر من أجل اقناعه بالتضامن معه فى الانتخابات  رغم صعوبة تحالف الثنائى حسب تأكيدات البعض داخل القلعة الحمراء.. وعلمت «روزاليوسف» ان هناك محاولات تجرى من جانب أعضاء المجلس الحالى مع إبراهيم المعلم لاقناعه بخوض الانتخابات على مقعد الرئاسة.. وعلى مقعد العضوية ظهرت أسماء لاعبين سابقين مثل زكريا ناصف ومجدى عبد الغنى ومصطفى عبده..
ومن ناحية أخرى يخوض اليوم فريق الكرة تجربته الودية أمام شبين للإعداد للمباراة المقبلة أمام إنبى فى بطولة الدورى والمقرر إقامتها 24 مايو الجارى ويبحث المدير الفنى محمد يوسف خلال لقاء اليوم عن حلول فى مركز الظهير الأيمن بجانب الاطمئنان على بعض العناصر العائدة من الإصابة.. وإلى ذلك أجرى شريف عبد الفضيل ومحمد نجيب وأحمد صديق اشعة رنين بالأمس فيما عاد محمد بركات والسعيد للمشاركة  فى التدريبات الجماعية التى شهدت مشاركة كابتن الفريق حسام غالى فى التقسيمة لأول مرة وحصل عماد متعب على اذن من الجهاز الفنى وغاب عن مران الأمس.. وتعقد لجنة الكرة جلسة مع المدير الفنى للاستقرار على اسم المدرب المساعد من بين الأسماء المرشحة وخاصة بعد تحفظ يوسف على بعض الأسماء أبرزها على ماهر وهانى العقبي.