صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الرئاسة تدرس إنشاء جهاز أمني لحماية سيناء

19 مايو 2013



تدرس مؤسسة الرئاسة إنشاء جهاز أمني تابع لها تكون مهمته حفظ الأمن بسيناء ضمن عدد من الاقتراحات التي تتم دراستها بهدف تدعيم المنظومة الأمنية وضبط المنطقة تحسبًا لتدهور الأمن فيها بصورة أكبر أو سيطرة عناصر إرهابية عليها.

وبحسب التقرير الأمني المرفوع للرئاسة فقد تم تكليف عماد حسين، مستشار الرئيس للأمن القومي، بعقد اجتماعات مع قيادات الداخلية والجيش وأهالي سيناء لبحث كافة الاقتراحات وبحث إمكانية وضع إستراتيجية جديدة وكاملة للتعامل في سيناء بديلة لما كانت بأيام النظام السابق.

اللواء عماد حسين قال إنه كلف بدراسة الوضع الأمني في سيناء وكيفية عمل منظومة جديدة قادرة علي السيطرة علي الأوضاع فيها، موضحًا أنه سيعقد اجتماعًا موسعًا مع كل القيادات الأمنية بوزارة الداخلية وعدد من قيادات القوات المسلحة لوضع إستراتيجية جديدة وكاملة للتعامل في سيناء مع كل الأطراف الخارجة عن القانون، مشيرًا إلي أن الرئاسة تحاول التواصل مع الجميع لتحسين الأوضاع الأمنية وعدم إحداث ضرر لأي مواطن.

وأضاف حسين أن الحالة الأمنية في سيناء تحتاج إلي تضافر كافة الجهود ومساعدة الداخلية والجيش علي تخطي الأزمة في هذا التوقيت الصعب، خاصة أن تعدد الأزمات الأمنية يثير القلق لدي مصر وحتي دول الجوار، موضحًا أنه ستتم دراسة كافة الاقتراحات وإمكان تنفيذ أي منها في أي وقت ومن خلال مشاركة كافة الأجهزة الأمنية.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحياة تعود لقلاع الغزل والنسيج.. 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من الماكينات الحديثة
فى ذكرى ميلاده.. يوسف السباعى شهيد السلام وفارس الرومانسية
الفنان عمرو رمزى لـ«روزاليوسف»: «تريزيجيه» الورقة الرابحة للمنتخب من أيام تصفيات روسيا
السرية.. سلاح الكونغو
# اطمن-انت-لوحدك
ضبط مدير خدمات مصرفية ببنك سهل الاستيلاء على 25 مليون جنيه
البرلمان يستعد للتصويت على تعديلات قانون المحامين بالجلسة العامة المقبلة

Facebook twitter rss