الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جماهير بورسعيد ترحب بانتقال نجومها للزمالك بسبب الأهلي




 أنهي أحمد الشناوي حارس مرمي المصري البورسعيدي والمنتخبين الأول والأوليمبي إجراءات سفره إلي إسبانيا من أجل الخضوع للكشف الطبي والاختبار في صفوف نادي ريال بيتيس الإسباني.. حيث من المقرر أن يطير اللاعب في الثامنة من صباح اليوم الاثنين متوجها إلي إسبانيا علي أن يعود يوم الخميس للانتظام في صفوف المنتخب الوطني.
وسيشارك اللاعب مع فريق ريال بيتيس في تدريب واحد تمهيدا للتعاقد في حال تجاوزه الكشف الطبي والاختبار.. وعلمت روزاليوسف أن المبلغ الذي عرضه النادي الإسباني علي مسئولي النادي المصري يقارب 2مليون يورو.
من ناحية أخري أبدي الشارع البورسعيدي ارتياحاً كبيراً لعودة العلاقات مع الزمالك من جديد بعد حالة التوتر التي أصابت علاقة الطرفين عقب مجزرة بورسعيد التي وقعت فبراير الماضي.
وكان الزمالك قد أظهر تعاطفاً كبيراً مع الأهلي بعد سقوط 74 من مشجعيه في الأحداث وهو ما أدي لتوتر علاقته بجماهير بورسعيد التي كانت تنتظر من مسئوليه الدفاع عن المدينة كونها لم ترتكب ذنباً وإنما جاءت المذبحة من قلة يرغب الجميع داخل المدينة في حصولهم علي الجزاء المناسب.
وأكدت الجماهير تقبلها لإعارة عدد من لاعبي فريقها للزمالك إذا تم إقرار تجميد النادي بصفة نهائية في الموسم المقبل.
وأشارت الجماهير إلي أن ارتياحها لصفقات الإعارة التي قد تشمل الحارس أحمد الشناوي يعود سببين أولهما نكاية في الأهلي الذي كان يرغب في الحارس الدولي وسعي مراراً للتعاقد معه وأيضاً تدعيم الزمالك بعدد كبير من اللاعبين المميزين من المصري وهو شيء سيكون محظورًا بطبيعة الحال علي غريمه التقليدي الأهلي.