الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الانتهاء من 200 وصلة مياه منزلية للأسر الأكثر احتياجا بأسيوط




أعلنت مؤسسة مصر الخير الانتهاء من توصيل 200 وصلة مياه منزلية للأسر الأكثر فقراً بقرى ومراكز محافظة أسيوط، وذلك فى إطار تفعيل البروتوكول الذى تم توقيعه بين محافظة أسيوط وشركة مياه الشرب ومؤسسة مصر الخير لإدخال مياه الشرب النقية إلى 800 أسرة فقيرة.
 
وأكد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، أن الخدمات التى تقدمها الجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى فى أسيوط تعبير عن شراكة حقيقية بين الدولة وأجهزتها التنفيذية، وهذه الكيانات الأهلية التى تعد أحد أهم أعمدة التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى الدولة، مشيداً بعطاء مؤسسة مصر الخير للأسر الأولى بالرعاية والأكثر فقرا فى أسيوط فى مختلف الخدمات والقطاعات التنموية والخدمية.
 
وقال محمد فراج، مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بأسيوط، إن المؤسسة تقوم بتنفيذ هذا المشروع، حيث ينص البروتوكول الذى تم توقيعه مع المحافظة وشركة مياه الشرب بأن تتحمل مصر الخير تكاليف مد وصلات مياه منزلية إلى 800 أسرة فى مختلف القرى، والتى تصل إلى 800 ألف جنيه. وقد تم توصيل 200 منها وعمل جميع الإجراءات اللازمة لتركيب 400 أخرى خلال الفترة المقبلة بعد الحصول على التصاريح والموافقات من شركة مياه الشرب والوحدات المحلية، مشيراً إلى أنه سيتم الانتهاء من جميع الوصلات المنصوص عليها فى البروتوكول قبل نهاية 2013.