الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

23 شركة كويز تروج لصادراتها فى أمريكا ولقاءات مكثفة مع اتحاد المستوردين لعقد صفقات جديدة




بدأ المجلس التصديرى للملابس الجاهزة بالتعاون مع وحده المناطق الصناعية المؤهلة «الكويز» بوزارة الصناعة والتجارة الخارجية أسبوعاً لترويج الصادرات المصرية من الملابس الجاهزة فى الولايات المتحدة  ومن المقرر أن تنتهى فعاليات الحدث الترويجى غدا الخميس.

 وقال محمد قاسم رئيس المجلس التصديرى للملابس  إنه تمت إقامة معرض للملابس المصرية بمشاركة عدد 23 شركة مصرية فى أحد فنادق نيويورك بالتنسيق مع جمعية المصدرين المصريين.
 وأضاف قاسم: إن المجلس اتفق مع اتحاد مستوردى المنسوجات الأمريكى  بدعوة أعضائه من المستوردين لزيارة المعرض وسيخصص لكل مصنع أو شركة مشاركة مكان للقاء المستوردين الذين سيقومون بزيارة المعرض.
واوضح  قاسم إن هذا اللقاء يأتى فى إطار خطة للمجلس لزيادة صادرات القطاع إلى السوق الأمريكية من خلال التركيز على كبرى شركات التجزئة المستوردة للملابس الجاهزة لتعريفهم بالتطورات الملموسة التى يشهدها قطاع الملابس الجاهزة بجانب زيادة صادرات القطاع للسوق فى الفترة المقبلة ضمن خطة الحكومة لزيادة الصادرات المصرية.
 وأشار إلى إنه تم توزيع الدعوات على الشركات المشاركة للقيام بتوجيهها لمن يرونه من العملاء الحاليين أو المحتملين لزيارة المعرض