الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجونة يستدرج الحدود بالغردقة..والمقاولون يطمع فى كرم الجيش بالدورى




تنطلق اليوم مباريات الاسبوع السادس عشر لبطولة الدورى بإقامة مباراتين  من العيار الثقيل تبدأ فى الثالثة والنصف عصرًا بلقاء الجونة مع حرس الحدود باستاد الجونة بالغردقة يعقبها فى السادسة إلا الربع مساء لقاء المقاولون العرب مع طلائع الجيش باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر
 
الجونة * الحدود
 
يستضيف الجونة فى هذه الجولة فريق حرس الحدود فى لقاء مهم للغاية للفريقين خاصة لأصحاب الأرض الجونة بسبب موقف الفريق الصعب بجدول ترتيب المجموعة الأولى حيث يحتل الجونة قبل هذه المواجهة المركز الثامن وقبل الأخير برصيد 11نقطة بينما يحتل حرس الحدود المركز الخامس برصيد 16نقطة.
 
ويسعى الجونة فى لقائه اليوم العودة لنغمة الانتصارات وتعويض الهزائم الأخيرة بالمسابقة امام وادى دجلة وتليفونات بنى سويف فى آخر جولتين.
 
وحرص الالمانى تسوبيل المدير الفنى للجونة على الدخول فى معسكر مغلق امس الاول الاثنين لعلاج اخطاء المباريات الماضية والوصول باللاعبين لاعلى معدلات اللياقة البدنية والذهنية لتحقيق الفوز والمحافظة على آمال الفريق فى الهروب من منطقة الخطر.
 
على الجانب الآخر يسعى فريق حرس الحدود إلى تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد تماما عن الاندية المرشحة لخوض الدورة السداسية لتحديد الاندية الهابطة للقسم الثانى ويغيب من صفوف الحرس أحمد أبوبكر موكشا بداعى الإصابة.
 
ويخوض الحرس مبارياته فى الدورى بقيادة مديره الفنى حلمى طولان بطريقة 4/4/2 والاعتماد على انطلاقات أحمد صبرى من الجهة اليسرى وعبدالرحمن فاروق من الناحية اليمنى وأحمد حسن مكى هداف الفريق من العمق.
 
المقاولون * الطلائع
 
يخوض المقاولون العرب مباراة مهمة على ملعبه فى هذه الجولة امام طلائع الجيش وتأتى اهمية اللقاء لموقف الفريق الحرج بجدول ترتيب المجموعة الثانية حيث يحتل ذئاب الجبل قبل مباراة اليوم المركز السابع برصيد 12نقطة وهو مركز لايليق بتاريخ الفريق الكبير محليا وافريقيا بينما يحتل طلائع الجيش المركز الرابع برصيد 19نقطة.
 
ويسعى محمد رضوان المدير الفنى للمقاولون العرب إلى تعويض الهزيمة الأخيرة امام الزمالك بتحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الخطر.
 
ويعول الجهاز الفنى للمقاولون العرب على انطلاقات النيجيرى موسى كابيرو هداف الفريق ومن الاطراف باسم على من الجبهة اليسرى وعلى فتحى من الجبهة اليمنى.
 
على الجانب الآخر يسعى فريق طلائع الجيش إلى تحقيق الفوز اليوم والتمسك بالمنافسة على المركز الثالث بالمجموعة الثانية مع اتحاد الشرطة
 
ويتقاسم طلائع الجيش واتحاد الشرطة المركز الثالث برصيد 19نقطة.
 
ومن جهته حرص عماد سليمان المدير الفنى للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين لتحذيرهم من صعوبة المباراة وطالبهم بالفوز للانفراد بالمركز الثالث.