الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فييرا «زعلان» من شائعة تدريب الأهلى




أبدى البرتغالى دروفان فييرا المدير الفنى  لفريق الزمالك ضيقه الشديد من الشائعات التى ترددت فى الفترة الأخيرة حول انه يدرس تدريب فريق الاهلى فى الموسم القادم بعد انتهاء عقده مع الزمالك
 
حيث اكد الخواجة البرتغالى انه يحترم تعاقده مع القلعة البيضاء ويرفض التفاوض مع منافسه فى هذا التوقيت الحرج مع الاشارة إلى انه يريد اكمال مشواره مع الفريق الابيض فى البطولة الافريقية نافيا ما روجه البعض انه يشترط استمرار المجلس الحالى الذى يقوده ممدوح عباس حتى يجدد عقده لانه يرفض الزج باسمه فى انتخابات النادى التى أكد أنه بعيد عنها.
فى سياق آخر تسعى ادارة النادى لحسم مسألة التجديد للاعبين التى تنتهى عقودهم هذا الموسم وهم الخماسى أحمد حسن وأحمد جعفر وابراهيم صلاح وأحمد سمير وصبرى رحيل  حيث تم تكليف ابراهيم يوسف رئيس بعثة الفريق بالكويت مع الخماسى لاقناعهم بالتجديد خاصة فى ظل تمسك المدير الفنى مع ضرورة تقدير ظروف النادى المالية.
وتم تكليف الغزال فى ظل المخاوف من خلع اللاعبين  للفانلة البيضاء والرحيل للاهلى المصرى أو الليبى  خاصة صبرى رحيل الذى مازال يماطل بغرابة فى التجديد رغم توفير الادارة 300 الف جنيه كمقدم تعاقد واشتراطه الحصول على مستحقاته المتأخرة.
فى الوقت نفسه رفض الجهاز الفنى الموافقة على عرض نادى الرائد السعودى لضم الكاميرونى الكسيس موندومو مع السعى لتدعيم صفوف الفريق بمدافع جديد هو أحمد دويدار من اتحاد الشرطة وصانع ألعاب الطلائع ايمن حفنى ومهاجم الشرطة خالد قمر ونجم الحدود أحمد عبدالغنى.
فى سياق اخر وصلت للكويت بعثة الفريق الابيض فجر امس لخوض لقاء ودى امام فريق خيطان المقرر اقامته على ملعب الفريق الضيف مساء الجمعة فى افتتاح الملعب الجديد والذى ينتظر ان يحضره عدد كبير من الجالية المصرية المقيمة بالكويت والتى تعيش فى  خيطان  حيث حرص عدد كبير منهم على استقبال بعثة الفريق.
وكانت بعثة الفريق غادرت القاهرة منتصف ليلة امس عقب خوض لقاء الترسانة بدور الـ32 ببطولة كأس مصر وواجه الجهاز الفنى صعوبات عديدة بعدما تعرض اكثر من لاعب بالفريق للاصابة على رأسهم أحمد حسن وعبد الله سيسيه ومحمد ابراهيم الثلاثى الذى غاب عن لقاء الترسانة للاصابة وظهر اتجاه لاستدعاء الشباب هشام نصر ابراهيم وأحمد السيسى ومحمود خالد وأحمد ناصر أو محمد ناجى لتعويض غياب المصابين.
وشهدت الساعات التى سبقت مغادرة البعثة إلى الكويت تهديد لاعبى الفريق بعدم السفر قبل تنفيذ الإدارة لوعودها بصرف الـ10 فى المائة من مستحقاتهم التى حصلوا عليها بشيكات قبل عدة أيام.