الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يحاول «تستيف» أوراق 150 مليون جنيه عجزاً فى الميزانية




دخل مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى فى سباق مع الزمن لإيجاد حل للعجز المالى فى ميزانية القلعة الحمراء، ويتكتم الجميع فى مجلس الإدارة الحديث عن هذا الأمر فى الوقت الراهن خاصة أن العجز فى الميزانية قد يصل لـ150 مليون جنيه وفقًا لما أكده مصدر داخل القلعة الحمراء الذى قال إن العجز يتضمن المستحقات المتأخرة لفريق الكرة منلاعبين وجهاز فنى ونفس الأمر بالنسبة لباقى اللعبات الأخرى فى النشاط الرياضى.
ناهيك عن متأخرات بالملايين للعمال من رواتب ومكافآت سابقة إلى جانب احتياج الأهلى لأموال طائلة لاستكمال العمليات الإنشائية التى يحتاجها فى فروعه المختلفة.
وعلى جانب آخر اختارت لجنة الكرة بالتنسيق مع محمد يوسف المدير الفنى للفريق تعيين على ماهر مدربًا عامًا للفريق وهو المدير الفنى السابق لفريق 19 سنة بالنادى.. وانضم ماهر رسميًا للجهاز الفنى للفريق والذى يواصل استعداداته لمباراته المهمة المقبلة أمام إنبى المقرر لها الجمعة المقبل فى الوقت الذى استطاع فيه سيد عبدالحفيظ التجديد لشريف عبدالفضيل مدافع الفريق لمدة موسمين مقبلين بعد فترة طويلة من المفاوضات انتهت بتنازل اللاعب عن جزء من مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى هذا وأثبتت الأشعة شفاء عبدالفضيل من الإصابة وفقًا لتأكيدات طبيب الفريق الذى لم يحسم بعد قدرة مشاركة اللاعب فى المباراة المقبلة، والتى تتحدد غدًا.
أما بالنسبة لباقى المصابين فيتواصل غياب أحمد صديق لأسبوعين مقبلين ولا يختلف الحال كثيرًا لمحمد نجيب الذى سيتم عرض الأشعة الخاصة به على متخصص فى العمود الفقرى لوضع حد للآلام التى يشعر بها فى الوقت الذى يعود فيه سيد معوض وشديد قناوى للتدريبات الجماعية اليوم بعد معاناة الثنائى من إجهاد فى العضلة الخلفية وقام أحمد نبيل مانجا بالتدريب داخل صالة الجمانزيوم أمس بعد إصابته بكدمة فى كاحل القدم من جراء الالتحام مع دومينيك فى التدريبات.
وفى نفس الإطار عاد أحمد فتحى للمشاركة فى التدريبات مع زملائه بصورة مفاجئة بعد عودته من إنجلترا ونفس الأمر لحسام غالى الذى شارك فى التدريبات هو الآخر بعد غياب طويل لإصابته بالرباط الصليبى وحذر الطبيب غالى من التسرع فى المشاركة بالمباريات.