الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

معارضة الأهلى تطلب نقل الانتخابات لمدينة نصر للهروب من مليونيات التحرير




أبدى عدد كبير من أعضاء جبهة المعارضة بالنادى الأهلى تحفظهم الشديد على إقامة الانتخابات 2 أغسطس المقبل حيث يرى أعضاء هذه الجبهة أن هذا الموعد من نهاية شهر رمضان وهو ما سيؤدى إلى غياب عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بسبب الصيام وارتفاع درجة الحرارة واقترحت جبهة المعارضة تأجيل الانتخابات لتقام فى سبتمبر المقبل لإتاحة الفرصة للجميع وعدم وجود إعذار فيما ستعد المعارضة للمطالبة بنقل المقر الانتخابى من مقر النادى بالجزيرة إلى أهلى مدينة نصر لسببين.. الأول اتساع مساحة النادى وهو ما يضمن وجود أكبر عدد ممكن من أعضاء الجمعية العمومية.. السبب الثانى اقتراب مقر النادى بالجزيرة من ميدان التحرير والذى يشهد مليونيات من فترة لأخرى وقد يتسبب هذا الأمر فى تعطيل الانتخابات أو احجام بعض الأعضاء عن الحضور.. وكان عصام عبد المنعم حارس الأهلى السابق قد أعلن خوضه الانتخابات على منصب الرئاسة بعد ضغوط من أعضاء النادى المقربين منه وليس لضغوظ من حسن حمدى كما يرى البعض فيما أعلن محمود طاهر عن عقد مؤتمر صحفى عقب عودته من نسبة للإعلان عن قراره النهائى الخاص بالانتخابات.
ومن ناحية أخرى انتظم الثنائى أحمد شديد وسيد معوض فى التدريبات الجماعية بالأمس بعد شفائهما من اجهاد العضلة الخلفية فيما أكد طبيب الفريق إيهاب على أن التقرير الطبى الخص بمحمد نجيب لم يكشف عن موضع إصابة فى العمود الفقرى بعد عرضه على طبيب متخصص أمس الأول وقال إن نجيب سيخوض برنامجاً بدنياً متدرجاً مع تخفيف الأحمال..
وأشار طبيب الأهلى إلى أن عماد متعب لم يشارك فى مران الأمس بسبب شعوره بنزلة برد على أن يعود اليوم وينضم لمعسكر الفريق كما أكد طبيب الأهلى امكانية ضم أحمد نبيل مانجا أمام إنبي.. وإلى ذلك قال محمد يوسف المدير الفنى أنه لا يفكر فى المربع الذهبى حالياً ولا يشغله نظام المسابقة بتحديد البطل بعد ثلاث مباريات فقط مشيراً إلى أن الاتحاد أعلن هذا النظام من قبل وهو ما سيطبق على الجميع.. وأشار إلى هزيمة إنبى أمام سان جورج الأثيوبى لا تقلل منه مشيراً إلى أن مواجهة الغد ستكون صعبة وأنه يبحث عن الفوز للحفاظ على معدل حماس اللاعبين قبل الدورة النهائية التى ستحدد البطل.