الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كندة علوش تستعجل «البلطجى» للحاق بـ «العفريت»




اتفقت الفنانة السورية كندة علوش مع مخرج مسلسل «البلطجي» هشام عكاشة على تصوير أكبر عدد من المشاهد الخاصة بها داخل ديكور الحارة الموجود حالياً باستوديو مصر حتى تتمكن من اللحاق بمسلسل «على كف عفريت» مع الفنان خالد الصاوي.
 
وقالت كندة: إنها انتهت من تصوير عدد قليل من المشاهد الخارجية الأسبوع الماضى بمسلسل «على كف عفريت» والتى لم تتطلب تواجد الصاوى بها، لتعود منذ أيام لاستوديو مصر لاستئناف تصوير دورها أمام آسر ياسين فى «البلطجي»، حيث تقوم بدور البطولة وتقدم شخصية «وصال» ابنة زعيم البلطجية المدللة التى تتسبب فى خلافات بين الشباب الذين يعملون لحسابه وعلى رأسهم آسر الذى تقع فى غرامه.
 
ومن المقرر أن تنتقل كندة مع أسرة عمل «على كف عفريت» للتصوير مع بداية الأسبوع المقبل بأحد القصور القديمة بمنطقة المطرية، حيث تجسد شخصية ابنة أحد كبار رجال الأعمال الذى يتأثر بعد الثورة بخسارته فى البورصة.
 
على جانب آخر قالت كندة إنها قامت بتصوير دورها بمسلسل «الزوج الرابعة» ولكنها تتمنى إنهاء جميع مشاهدها بمسلسل «البلطجي» وتكثيف العمل بـ«على كف عفريت» حتى تتمكن من الحصول على إجازة والسفر للبنان لتصوير دورها مع مصطفى شعبان، حيث يتطلب الدور تواجدها فى لبنان لمدة أسبوعين على الأقل ثم العودة لتصوير بضع ساعات بالقاهرة.